الخميس، 02 مايو 2024 01:46 ص

أحمد الخشن: الرئيس السيسى رسم ملامح المرحلة المقبلة وأولويات الفترة المقبلة

أحمد الخشن: الرئيس السيسى رسم ملامح المرحلة المقبلة وأولويات الفترة المقبلة مجلس النواب
الأحد، 07 أبريل 2024 09:00 م
كتبت هند عادل
قال النائب أحمد الخشن، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، إن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، خلال حفل إفطار الأسرة المصرية، بعث بالعديد من الرسائل الهامة بالتزامن مع الولاية الجديدة تجديدا للعهد الذي عقده الشعب المصري، واستكمال خطى البناء والتنمية التي وعد بها الشعب منذ اللحظة الأولى، وكان على قدر المسئولية الكبيرة التي تحملها ونجح فيها.
 
وأكد الخشن، أن الرئيس بعث بطمأنينة كبيرة داخل نفوس المصريين، من خلال تأكيده على مساعى الدولة لتجاوز الأزمات والتحديات الراهنة بالعمل والاتقان والإخلاص في صنع مجد هذا الوطن وبناء جمهوريتها الجديدة بتلاحم وصلابة قوية من أبنائها.
 
ولفت عضو مجلس النواب، أن الرئيس رسم ملامح المرحلة المقبلة، وعدد أولويات الملفات التي سيتم العمل عليها الفترة المقبلة لاستكمال خطى البناء والمسار التنموي، أهمها تعزيز شبكة الحماية الاجتماعية وزيادة الدعم لبرنامج تكافل وكرامة، وإنجاز مراحل مبادرة حياة كريمة، مشيرا إلى أن هذه الملفات تؤكد أن القيادة السياسية تضع المواطن المصري نصب أعينها وحريصة على تحسين مستوى معيشته.
 
واختتم النائب أحمد الخشن حديثه قائلا: الولاية الجديدة تحت قيادة الرئيس ستشهد مزيدا من الإنجازات التي ستضع مصر على المسار التنموي بشكل كامل، وحصاد ثمار الجهود التي تم بذلها السنوات الماضية وتكليل المساعي التي نجحت في تغيير النظرة للدولة المصرية وجعلتها اليوم قوة دولية لا يستهان بها.

موضوعات متعلقة :

كيف قضت حياة كريمة على عصور التهميش فى محافظات مصر؟

13 رسالة فى حفل تنصيب الرئيس.. حلف اليمين من العاصمة الإدارية إعلان للجمهورية الجديدة.. الرئيس السيسى يعرب عن عرفانه وتقديره للشعب.. ويؤكد مشاركة الجميع فى بناء الدولة.. وحياة كريمة لكل المصريين

خطة التنمية الاقتصادية لمصر خلال 25/24.. وزيرة التخطيط: 4.2% معدل النمو المستهدف.. التعليم والصحة على رأس الأولويات.. 150مليار جنيه مخصصات المرحلة الثانية لحياة كريمة.. تنفيذ 58 مستشفى والتوسع بمدارس المتفوقين

"حياة كريمة" تنظم اليوم أكبر إفطار على مستوى محافظة القاهرة بشارع الأشراف

دينا هلالى: كلمة الرئيس السيسى بإفطار الأسرة المصرية تجديد للعهد والوعد مع المصريين

برلمانى: كلمة الرئيس السيسى بحفل إفطار الأسرة المصرية رسالة أمل لاستكمال خطى الإصلاح

نائب بالشيوخ: كلمة الرئيس السيسى بإفطار الأسرة المصرية رسمت أولويات المستقبل

الرئيس السيسى عن الحوار الوطنى: بشكركم على اللى تم ومحتاجين حالة النقاش تستمر.. الموضوعات اللى لها تأثير كبير على حياة الناس نفرد لها وقت أكبر.. ويؤكد: "أنا قلبي حديد بالله وبالناس"

الرئيس السيسى عن الحوار الوطنى: بشكركم على اللي تم ومحتاجين حالة النقاش تستمر.. الموضوعات اللى لها تأثير كبير على حياة الناس نفرد لها وقت أكبر.. ويؤكد: "أنا قلبي حديد بالله وبالناس"

الرئيس السيسي خلال حفل إفطار الأسرة المصرية: الأمة المصرية العريقة بدأت التاريخ وصنعت الحضارة وكانت رمزا للقوة.. الميثاق والعهد بيننا قائم على الصدق والتجرد في النوايا والعمل بتفان والاجتهاد.. أجدد معكم الوعد


print