الثلاثاء، 30 أبريل 2024 04:01 ص

"إعلام النواب": كل محاولات قوى الشر لاستغلال القضية الفلسطينية لم تفلح

"إعلام النواب": كل محاولات قوى الشر لاستغلال القضية الفلسطينية لم تفلح النائبة هند رشاد
الجمعة، 05 أبريل 2024 11:00 ص
كتبت ندى سليم
قالت النائبة هند رشاد، أمين سر لجنة الإعلام والثقافة بمجلس النواب، إن كافة المحاولات من قبل قوى الشر وجماعات الإخوان الإرهابية لاختطاف المشهد واستغلال القضية الفلسطينية لبث أفكارهم الخبيثة لم تفلح على الإطلاق، خاصة أن وعي الشعب المصري هو الذى يلعب دورًا في دحض هذه المحاولات البائسة للنيل من الوطن والمزايدة على ما قدمته الدولة المصرية للقضية الفلسطينية.
 
وأوضحت أمين سر لجنة الإعلام والثقافة بمجلس النواب فى تصريحات خاصة، أن الدولة ترسخ لحرية الرأي وتتيح الحوار للجميع من كافة القوى السياسية، لكن استغلال بعض هذه الجماعات المظاهرات والوقفات التضامنية للقضية الفلسطينية من أجل إطلاق هتافات عدائية، تكشف عن الوجه القبيح لهذه الجماعات التي تستغل القضية الفلسطينية والأزمة الإنسانية الكبرى التي يعيشها شعب بأكمله، من أجل تحقيق أغراض سياسية.
 
وتابع أن الموقف المصرى منذ اللحظة الأولى من اندلاع العدوان على غزة، لم يتأخر عن دعم القضية على الصعيد السياسي والإنساني والإغاثي، مؤكدة أن الشباب المصري ظل مرابطًا على الحدود من أجل تمرير المساعدات الإنسانية عبر معبر رفح.

موضوعات متعلقة :

برلمانية: خطاب الرئيس السيسي كاشف لمستقبل مصر خلال الفترة المقبلة

النائب أيمن محسب يدعو المجتمع الدولى للتحرك لوقف الحرب على غزة

دفاع النواب: خطاب الرئيس السيسى فى جلسة أداء اليمين تاريخي ويدشن لمرحلة جديدة

ماذا بعد تخطى الذهب 2300 دولار للأوقية؟.. المعدن النفيس يحقق 7 جلسات متتالية من الارتفاع ويصل نقطة تاريخية جديدة.. الأسعار العالمية ترتفع 2.7% منذ بداية الأسبوع.. والسوق يترقب بيانات القطاع غير الزراعى الأمريكى

6 أيام.. تفاصيل موعد وعدد أيام إجازة عيد الفطر للعاملين بالقطاع الخاص

رئيس وزراء أستراليا: التبريرات الإسرائيلية حول استهداف عمال الإغاثة غير مقبولة

مصر رائدة صناعة السلام فى العالم.. خاضت معارك مع إسرائيل لفتح معبر رفح وإدخال المساعدات للأشقاء الفلسطينيين.. أسقطت موادا إغاثية جوا.. أدخلت 129 ألف طن مواد غذائية.. وقادت جهودا دبلوماسية لوقف إطلاق النار

الأمم المتحدة تُعلق عملياتها الإغاثية فى غزة ليلا بعد مقتل عمال إغاثة


print