الإثنين، 29 أبريل 2024 04:49 م

النائبة هند رشاد: دعم قرية ناهيا بالجيزة بموزعين كهرباء لمنع الانقطاع ورفع معاناه المواطنين

النائبة هند رشاد: دعم قرية ناهيا بالجيزة بموزعين كهرباء لمنع الانقطاع ورفع معاناه المواطنين هند رشاد
الثلاثاء، 06 فبراير 2024 07:00 م
كتبت هند عادل

كشفت النائبة هند رشاد أمين سر لجنة الإعلام والثقافة بمجلس النواب، أن لجنة الطاقة والبيئة برئاسه النائب طلعت السويدي  ناقشت طلبي الاحاطه المقدمين منها بشأن عدم الانتهاء من إصدار موافقة لبناء وتجديد غرف الكهرباء المتهالكة بقرية ناهيا  بكرداسة بمحافظة الجيزة وعدم البدء في انشاء مبنى موزع كهرباء جهد متوسط بكرداسة وذلك بحضور ممثلي الحكومه، اللواء دكتور خالد عسر رئيس مجلس مدينه كرداسه، والمهندس مدحت فودة رئيس مجلس ادارة والعضو المنتدب بشركه جنوب القاهره لتوزيع الكهرباء ، والمهندس عبد الباسط محمد عبد الحميد رئيس قطاع شبكات الجيزه، والمهندس أيمن السيد مهندس باداره شبكات الجيزة.

وأكدت النائبة هند رشاد، على أن لجنة الطاقة والبيئة أصدرت توصيات بضرورة الانتهاء من انشاء الموزعين في خلال العام الجاري علي فترتين كل 6 أشهر  و ذلك لضمان انتظام الكهرباء و جودتها في دائره كرداسه لتوفير حياه كريمة للمواطنين ورفع معاناتهم فى انقطاع الكهرباء المستمر.   

من جانب أخر تقدمت النائبة هند رشاد أمين سر لجنة الاعلام والثقافة بمجلس النواب، بطلب إحاطة إلى المستشار حنفي جبالي رئيس المجلس موجه إلى وزير التنمية المحلية بشأن تطوير قرية ناهيا.

وطالبت النائبة هند رشاد، بوضع قرية ناهيا التابعة لمركز كرداسة بمحافظة الجيزة ضمن خطة تطوير المحافظة حيث أن الطرق الداخلية تحتاج إلى تطوير وتوفير بلاط إنترلوك ودخول خدمة الغاز الطبيعى.

وأضافت النائبة هند رشاد، أنه مع العلم أنه سيتم الأن العمل على الإنتهاء من خدمة الصرف الصحى التي كانت تعيق دخول كل هذه الخدمات للقرية.

 


الأكثر قراءة



print