السبت، 11 مايو 2024 02:49 م

طلب إحاطة فى البرلمان لإقالة "فيتوريا" واستدعاء وزير الرياضة للنواب

طلب إحاطة فى البرلمان لإقالة "فيتوريا" واستدعاء وزير الرياضة للنواب مجلس النواب
الأحد، 04 فبراير 2024 09:00 م
سمر سلامة
طالب النائب أشرف أمين عضو مجلس النواب بعقد اجتماع طارئ للجنة الشباب والرياضة بالمجلس واستدعاء الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة لحضوره لكشف جميع الحقائق حول كل ما يتعلق من ملفات مالية وإدارية وفنية باتحاد كرة القدم والمنتخب الوطنى لكرة القدم.
 
وقال "أمين" فى طلب إحاطة قدمه للمستشار الدكتور حنفى جبالى رئيس مجلس النواب، لتوجيهه إلى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة: لقد انتظرت على مدى للأيام الماضية على أمل أن يخرج مسئولو الجبلاية ويعلنون أنهم تقدموا باستقالة جماعية من اتحاد كرة القدم ومعهم مدرب المنتخب "المغمور"، ولكن لا حياة لمن تنادى وكأنه لم تحدث هذه الفضيحة الكروية، مطالباً من الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة أن يعلن أمام البرلمان وبكل شجاعة عن جميع المبالغ المالية التى تم صرفها على اتحاد الكرة والمنتخب الوطنى والمدرب الأجنبى ومساعدوه.
 
وقال النائب أشرف أمين: إن جماهير الكرة المصرية طالبت اتحاد الكرة والمدير الفني لمنتخب مصر روي فيتوريا بالاستقالة عقب خروج مصر من الدور الـ16 لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة في دولة كوت ديفوار مؤكداً أن الجميع سواء خبراء الكرة والنقاد الرياضيين أجمعوا على أن هذا المدرب راجل مش فاهم ومعندوش شخصية وأن ما حدث فى أمم أفريقيا مهزلة وجريمة فى حق مصر.
 
وطالب النائب أشرف أمين من الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة أن يعلن للرأى العام جميع الحقائق الخاصة بتعاقد اتحاد كرة القدم مع فيتوريا متسائلاً: لماذا كان هناك اصرار من بعض مسئولى اتحاد كرة القدم على التعاقد مع هذا المدرب؟ ولماذا لم يتم التعاقد مع مدرب مصرى؟ وهل هناك شبهة فساد مالى فى التعاقد مع هذا المدرب؟ وهل صحيح أن فسخ التعاقد معه يحمل الدولة غرامات تصل إلى 600 ألف دولار؟ ومن الذى رضى ووافق على مثل هذه العقود صعبة الشروط؟

موضوعات متعلقة :

أشرف صبحى يستعرض خطة عمل الوزارة أمام لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان اليوم

ننشر التشكيل الكامل للجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب.. غالي وإمام وكيلان

رئيس لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان: يجب إعلاء القيم الرياضية ونبذ التعصب

أحمد أبو هشيمة رئيسا للجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ

احتفاء كبير بحسام غالى بمؤتمر لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب فى جامعة المنصورة

طلب إحاطة للحكومة أمام البرلمان بسبب خروج المنتخب من أمم أفريقيا

نائبة في طلب إحاطة: المنتخب فشل في تحقيق أي انتصار على مدار أربع مباريات

مين السبب في ضياع المنتخب ؟ !!.. نواب البرلمان يفتحون النيران على اتحاد الكرة بسبب الخروج من بطولة أفريقيا.. ويطالبون بضرورة محاسبة المسئول.. ويؤكدون: المنتخب خيب أمال الشعب..ووضع استراتيجية طويلة الأجل للإصلاح

عمرو درويش نائب التنسيقية: خروج منتخب مصر من بطولة إفريقيا يدفع لمراجعة المنظومة بأكملها

النائب أيمن محسب يتقدم بطلب إحاطة حول إخفاق منتخب كرة القدم فى بطولة أفريقيا

وقت الحساب..كارت أحمر لـ"اتحاد الكرة"..نواب يطالبون باستقالة الاتحاد بعد خروج المنتخب من بطولة أفريقيا..محسب: تقاضى فيتوريا 2.4 مليون دولار سنويا إهدارا للمال العام..وهدان: يجب المحاسبة على الفشل والخروج المهين


الأكثر قراءة



print