الجمعة، 10 مايو 2024 07:33 ص

طلب إحاطة لحظر التعاقد مع مدربين ولاعبين أجانب بالدولار.. اعرف التفاصيل

طلب إحاطة لحظر التعاقد مع مدربين ولاعبين أجانب بالدولار.. اعرف التفاصيل النائب أشرف أمين
الأربعاء، 17 يناير 2024 09:00 م
سمر سلامة
طالب النائب أشرف أمين عضو مجلس النواب، من الحكومة حظر استقدام مدربين أجانب لكل الاندية الرياضية المصرية أو التعاقد مع لاعبين أجانب والتعامل معهم بالدولار، خاصةً فى ظل الظروف الإقتصادية الراهنة.
 
وتساءل "أمين" فى طلب احاطة قدمه للمستشار الدكتور حنفى جبالى رئيس مجلس النواب، لتوجيهه إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، قائلاً: لماذا لا يتم التعاقد مع المدربين واللاعبين الأجانب بالجنيه المصرى بدلاً من العملات الأجنبية وفى مقدمتها الدولار؟ مطالباً من الحكومة إصدار قرار فورى يطبق على جميع الأندية الرياضية المصرية، وفى مختلف اللعبات الرياضية وفى مقدمتها كرة القدم بالوقف الفورى للتعامل بالعملات الأجنبية مع جميع المدربين واللاعبين الحاليين المتواجدين داخل مختلف الأندية الرياضية المصرية.
 
ودعا النائب أشرف أمين، اتحاد الكرة وكل رئيس نادى رياضى مخلص لوطنه وقف التعاقد مع المدربين واللاعبين الأجانب بالعملات الأجنبية فى الوقت الراهن الذى نعانى فيه من وجود أزمة فى الدولار، خاصة بعد انتشار سوق موازية للدولار وصل فيها سعر الدولار لأكثر من 53 جنيها، مطالباً من الحكومة الإسراع فى تنفيذ كل الإجراءات الخاصة بانضمام مصر لتجمع البريكس.

موضوعات متعلقة :

جرس انذار مبكر للحكومة..نواب:أين خطة الإستعداد لشهر رمضان؟..اوقفوا استيراد الفوانيس والياميش. سيكلف الدولة المليارات من الدولارات..و يزيد الأزمة الاقتصادية.. السوق المحلية تعانى من نقص المعروض من بعض السلع

النائبة رغدة نجاتي تتقدم بسؤال للحكومة بشأن خدمات رعاية المسنين

عبد العليم داود يهاجم الحكومه: 80 % من الشعب مش لاقى يأكل ووزير الماليه بيفرض ضرايب بالدولار

نادر الخبيري: تطوير القاهرة التاريخية دليل على نجاح الرئيس السيسى باستعادة الوجه الحضارى للوطن

انتصار مهم على طريق تنفيذ استراتيجية حقوق الإنسان.. سياسيون وقانونيون يؤكدون أهمية تعديل قانون الإجراءات الجنائية لتعزيز قيم النزاهة والعدالة الناجزة.. ومكسب حقيقى للمتنازعين ويضمن حق المواطن فى الدفاع عن نفسه

الحكومة تطلق جلسات الحوار الوطنى الشامل حول "توجهات الاقتصاد المصرى 2024-2030"

فقيه دستورى يوضح صلاحيات لجنة القيم فى نظر واقعة الغش للنائبة نشوى رائف

حزب المؤتمر: تعديل بعض أحكام قانون الإجراءات الجنائية يحقق العدالة الناجزة

برلمانى: إشراك القطاع الخاص فى المشروعات الزراعية يستهدف تحقيق الاكتفاء الذاتى


print