السبت، 01 يونيو 2024 08:22 ص

"محلية النواب": مصر جنّبت المنطقة الدخول فى نفق مظلم

"محلية النواب": مصر جنّبت المنطقة الدخول فى نفق مظلم غزة - صورة أرشيفية
الأربعاء، 22 نوفمبر 2023 04:00 م
كتب كامل كامل
أكد النائب وليد فتحي فرعون، عضو لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، أن نجاح مصر في التوصل لاتفاق هدنة بين حماس وإسرائيل جنّب المنطقة الدخول في حرب مظلمة غاية في التعقيد.

وأوضح فرعون، في تصريحات له، أن وقف اطلاق النار في غزة هو حق إنساني وشرعي وقانوني اعتدى عليه العدو الصهيوني صاحب اليد المرتعشة والرؤى الفاشلة.

وأكد عضو لجنة الإدارة المحلية، أن فشل الاحتلال في التقدم وتحقيق انتصار ملموس داخل غزة سيكتب نهاية هذا العدو الغاشم الذي بات مهزوزًا وهشًا ولا يقدر سوى على قتل الأبرياء.
 
وأشار إلى أن مصر بقيادتها الحكيمة تظل القلب النابض والحصن الأقوى والمنيع الذي يدافع عن حقوق شعوبنا العربية بكل اخلاص وأمانة وتجرد.
 
وشددت على ضرورة تقديم الحكومة الإسرائيلية إلى المحاكمة الدولية العادلة لقتلها آلاف الشهداء من الفلسطينيين الأبرياء، وستكون هذه الخطوة هى الفرصة الأخيرة أمام المجتمع الدولي لحفظ ماء وجهه والتعويض عن فشله منذ بدء العدوان.

موضوعات متعلقة :

نائب التنسيقية محمود القط: إعلان هدنة فى قطاع غزة نجاح لرؤية مصر

القاهرة الإخبارية: الهدنة فى قطاع غزة تبدأ غدًا الساعة 10 صباحًا

التفاصيل الكاملة لآلية تسليم وتسلم الأسرى بين حماس وإسرائيل ودور مصر في الصفقة.. الفصائل تسلم أسماء الإسرائيليين المخطط الإفراج عنهم قبلها بـ 24 ساعة.. 30 قاصرا و13 أما داخل غزة.. وكبار السن ضمن المفرج عنهم

دول العالم تشيد بنجاح الوساطة المصرية فى الاتفاق بين الفصائل وإسرائيل.. انفوجراف

النائب أحمد عاشور: الدولة المصرية ستظل الداعم والمساند الأول للقضية الفلسطينية

إشادات عالمية بنجاح الوساطة المصرية فى الاتفاق بين الفصائل وإسرائيل.. السفيرة الأمريكية بالقاهرة تشيد برؤية مصر فى تحقيق السلام بالشرق الأوسط وتؤكد رفض التهجير القسري..الأردن ترحب بجهود القاهرة وتأمل وقف الحرب

وزارة التموين تستقبل 170 ألف طن سكر مستورد.. وطرح الكيلو بـ27 جنيهًا

رئيس وزراء قطر يُشيد بدور مصر فى اتفاق الهدنة بين إسرائيل وحماس

انفوجراف.. الرئيس السيسى يرحب بنجاح الوساطة المصرية القطرية الأمريكية للوصول لاتفاق هدنة بغزة


print