الجمعة، 03 مايو 2024 08:16 ص

وزير المالية يستجيب لطلب نائب لتشغيل مبنى مأمورية الضرائب العامة بدار السلام في سوهاج

وزير المالية يستجيب لطلب نائب لتشغيل مبنى مأمورية الضرائب العامة بدار السلام في سوهاج النائب أحمد قورة
السبت، 28 أكتوبر 2023 01:00 م
سمر سلامة
 
 
أصدر الدكتور محمد معيط، وزير الماليه خلال لقائه مع النائب أحمد عبد السلام قورة عضو مجلس النواب عن دائرة دار السلام بمحافظة سوهاج وعضو الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن توجيهات حاسمة وفورية لإنهاء مبنى مأمورية الضرائب العامة بدار السلام بحلول نهاية شهر نوفمبر المقبل مع تسريع عملية بدء التشغيل اعتبارًا من شهر يناير من العام المقبل.
 
وطالب وزير المالية خلال لقائه بالنائب أحمد قورة الجهات المعنيه بالسرعة لضمان جاهزية المبنى للتسليم في الموعد المحدد بنهاية نوفمبر.
 
من ناحية أخرى اقترح النائب أحمد قورة على الدكتور محمد معيط وزير المالية تخصيص جزء من مبنى مأمورية الضرائب العامة بدار السلام لاستخدامه في مجال الضرائب العقارية بهدف تقليل التكاليف وقد أبدى وزير المالية موافقته على هذه المقترح.
 
وفى نهاية اللقاء توجه النائب أحمد قورة بخالص الشكر والتقدير للدكتور محمد معيط وزير المالية لاستجابته السريعة وحزمة وحرصه على رفع معاناة الكثيرمن المواطنين سواء من الممولين أومن موظفى المامورية والذين يتكبدون مشقة الانتقال من دار السلام إلى البلينا مستقلين العبارات النهرية والمراكب الشرعية وهو ما يعرضهم للخطر ويحملهم مشقة الانتقال بإدارة الشئون المالية.

print