السبت، 18 مايو 2024 03:23 م

عضو بـ"النواب": قصف الاحتلال المستشفى المعمدانى وصمة عار فى جبين المجتمع الدولى

عضو بـ"النواب": قصف الاحتلال المستشفى المعمدانى وصمة عار فى جبين المجتمع الدولى النائب السيد شمس الدين
الخميس، 19 أكتوبر 2023 12:00 م
سمر سلامة

وصف النائب السيد شمس الدين عضو مجلس النواب، الجريمة النكراء للاحتلال الإسرائيلي الغاشم علي المستشفى المعمداني والتى بسببها راح مئات الضحايا من الأشقاء الفلسطينيين بمثابة وصمة عار فى جبين المجتمع الدولى الذى يقف صامتاً ومتفرجاً على مثل هذه الجرائم التى تعد انتهاكا للإنسانية وخرقا للقانون الدولي.

وأدان " شمس الدين " فى بيان له اصدره اليوم بشدة قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي المستشفى الأهلي المعمداني بغزة، وقتل المدنيين واستهداف الأطفال والعزل، والاستمرار في العقاب الجماعي للشعب الفلسطيني، في تحد سافر لكل القوانين الدولية التي تمنع استهداف المدنيين والمستشفيات والمدارس تعكس مدى الأفعال الإجرامية التي يقوم بها الاحتلال ضد الفلسطينيين مطالباً باحالة مرتكبى هذه الجرائم الخطيرة الى المحكمة الجنائية الدولية.

وتساءل النائب السيد شمس الدين قائلاً : أين منظمات حقوق الانسان المشبوهة ؟ وأين البرلمان الأوروبي؟ وأين الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولى؟ خاصة أن هذه الجريمة الفاحشة أثبتت للعالم أن سلطات الاحتلال الإسرائيلى بلا إنسانية، وأن الهجمات الغاشمة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني ستظل وصمة عار تطاردهم وتفضح أكاذيبهم وشعاراتهم الواهية بأنهم يدافعون عن حقوق الإنسان.


الأكثر قراءة



print