الخميس، 09 مايو 2024 05:44 ص

اتصالات النواب" توصي بحصر المناطق المنتهيه من توصيل المرافق لتركيب انترنت فائق السرعة

اتصالات النواب" توصي بحصر المناطق المنتهيه من توصيل المرافق لتركيب انترنت فائق السرعة
الإثنين، 01 مايو 2023 08:52 م
كتب هشام عبد الجليل

أوصت لجنة لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، برئاسة النائب احمد بدوي ، بحصر شامل لجميع المناطق التي تم الانتهاء من تركيب المرافق والصرف الصحي وغيرها ، بالتنسيق مع حياة كريمة تمهيداً لتركيب خطوط الفايبر والانترنت فائق السرعه، بجميع الأقاليم والمحافظات.

وشددت اللجنة، على ضرورة إعداد جدول زمني محدد بالأماكن التي سيتم توصيل الخطوط اليها ودعمها بما فيها المناطق المحرومه.
 
 وشدد بدوي خلال اجتماعها اللجنة اليوم ، لمناقشة عدد من طلبات الاحاطه الخاصة بخطط دعم شبكات الاتصالات ، علي ضرورة حصر شامل لكافة مدارس التعليم عن بعد ، تمهيداً لتوصيل خدمات الألياف الضوئيه ، مؤكداً بأن اللجنه علي تواصل دائم مع كل النواب في كل الدوائر في المحافظات لحل جميع المشكلات الخاصة بخطوط الاتصالات ، ودعم شبكات الانترنت وتوصيل خطوط الفايبر للوصول الي معدلات مرضيه في خدمات الانترنت في كل المحافظات للحصول علي نتائج متميزه في توصيل الانترنت فائق السرعه .
 
واشاد بدوي بجهود وزارة الاتصالات والمصريه للاتصالات في الاستجابه لكل المشكلات والعمل علي ازالة العقبات وتذليل اي معوقات خاصة بالقطاع ، مؤكدا بان التكامل بين السطلة التنفيذيه والتشريعيه البرلمان والحكومه ، ضرورة لبناء مستقبل مصر الجديده .
 
وناقشت لجنة الاتصالات عدد من طلبات الإحاطة المقدمه من النواب ومنها طلب الاحاطه المقدم من النائب أحمد الشريف، بشأن عدم توصيل خدمة الخطوط الأرضية لعدد من المناطق بالدخيلة والعامرية وبرج العرب بمحافظة الإسكندرية.
 

print