السبت، 04 مايو 2024 12:25 ص

أمين "دفاع النواب" يطالب بحل مشكلة فندق شيراتون الغردقة وإعادة استغلاله

أمين "دفاع النواب" يطالب بحل مشكلة فندق شيراتون الغردقة وإعادة استغلاله جانب من اجتماع لجنة الدفاع مع محافظ البحر الأحمر
الأحد، 27 فبراير 2022 12:10 ص
كتب أحمد حمادة

طالب النائب محمد عبد الرحمن راضى أمين سر لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، بضرورة تصحيح الوضع بفندق شيراتون الغردقة والذى تم بيعه لأحد المستثمرين منذ عام 1990 من أجل تطويره وتحديثه .

وأشار راضى في تصريحات خاصة لـ" برلمانى " إلى أن الوضع الحالي للفندق متردى ويحتاج لتحديث لاستغلاله، مطالبا بضرورة استرداده من المستثمر وطرحه مرة أخرى للاستفادة من موقعه المتميز .

وأضاف راضى أنه تمت مناقشة اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر خلال اجتماع لجنة الدفاع والأمن القومى، برئاسة اللواء أحمد العوضى رئيس اللجنة، معه الأسبوع الماضى، لبحث الوضع داخل المحافظة وتم الاستفسار عن وضع الفندق وأسباب عدم استغلاله حتى الآن، وأوضح أن أزمة هذا الفندق تم نقل تبعيتها إلى وزارة الإسكان .

وأشار أمين سر لجنة الدفاع والأمن القومى إلى أنه تم عرض مشكلة الممشي السياحى في الغردقة على المحافظ وقضية المحلات المؤجرة التي انتهت عقودها مع المحافظة وحتى الآن لم يتم استردادها بعد أن تحولت إلى أماكن"كهن" غير مستغلة، وأشار إلى أنه سيتم طرحها مرة أخرى لإعادة استغلالها.


print