الخميس، 09 مايو 2024 04:44 م

عضو بمجلس النواب: ما يفعله إبراهيم عيسى تهديد حقيقي للاصطفاف الوطني

عضو بمجلس النواب: ما يفعله إبراهيم عيسى تهديد حقيقي للاصطفاف الوطني مجلس النواب
الأحد، 20 فبراير 2022 03:20 ص
سمر سلامة

دعا النائب محمد عزت القاضي، عضو مجلس النواب عن محافظة قنا، المسئولين عن الإعلام لسرعة التدخل وإيقاف الفوضى التى تمارسها بعض القنوات الفضائية، قائلا: "لا أدرى لحساب مَن تفعل ذلك وتضرب بالأهداف المصرية التى تصب فى مصلحة حماية الدولة واللُّـحْمة والاصطفاف الوطنى عرض الحائط".

 

وقال القاضي: "لا تأبه مثل هذه القنوات الفضائية التي تسخر برنامج خاص لمن يسمون أنفسهم إعلاميين أمثال إبراهيم عيسى، بخطورة مثل هذه الممارسات الإعلامية التي تخرج عن السياق الوطني".

 

ودعا القاضي وسائل الإعلام أن تضع فى حسبانها طبيعة ما يواجه مصر من تحديات وتهديدات وما يحتمه دور الإعلام فى بناء الوعى الحقيقى وترسيخ التماسك المجتمعىي، متابعا: فلا يصح بأي حال من الأحوال أن يُدلي كل مذيع ويقول ما يحلو له دون إدراك حقيقي بأثر الكلمة التي يطلقها ومردودها".

 

واستطرد: "منذ أيام قليلة أساء لنا بما هو غير صحيح، وبالأمس تجرأ وخرج عن كل الثوابت وأساء للقيم الدينية، فضلًا عن أنه يتعمد المساس بمؤسسة الأزهر والإساءة لها باجتزاء أحاديث تهز الثقة وتتجرأ على هذه المؤسسة العالمية التي تحظى بثقة واحترام دولى كبير وتشكل أحد أهم مكونات القوى الناعمة المصرية."


الأكثر قراءة



print