الجمعة، 10 مايو 2024 07:40 م

تفويض شعبى جديد.. القوى السياسية ترحب بتولى الرئيس السيسى لفترة رئاسية جديدة لاستكمال المشروع الوطنى.. وتؤكد: اكتساحه بنسبة 90% برهان قوى على الإرادة الجماهيرية الداعمة لقراراته فى مواجهة التحديات الراهنة

تفويض شعبى جديد.. القوى السياسية ترحب بتولى الرئيس السيسى لفترة رئاسية جديدة لاستكمال المشروع الوطنى.. وتؤكد: اكتساحه بنسبة 90% برهان قوى على الإرادة الجماهيرية الداعمة لقراراته فى مواجهة التحديات الراهنة الرئيس عبد الفتاح السيسى
الأربعاء، 20 ديسمبر 2023 12:00 م
كتب كامل كامل - إيمان علي
اعتبرت عدد من القوى السياسية، أن إعلان فوز الرئيس عبد الفتاح السيسى برئاسة مصر لـ6 سنوات جديدة بعد حصوله على نسبة 89.6% بـ39 مليونا و702 ألف و451 صوتا فى سباق الانتخابات الرئاسية، يعد بمثابة تفويض جديد فى مرحلة تاريخية صعبة تمر بها المنطقة، لتكون قيادته استكمال للحلم الوطنى ولمسيرة الإنجازات.
 
وشهدت انتخابات الرئاسة مشاركة شعبية كبرى من كل أطياف الشعب خاصة الشباب فى كل محافظات مصر فى مشهد يعكس اهتمام الشباب بمستقبل بلاده ويوضح حجم الوعى الكبير للشباب بأهمية المشاركة وممارسة حقوقهم السياسية.
 
وهنأ النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية المكون من 42 حزبا سياسيا، الرئيس عبد الفتاح السيسى بمناسبة فوزه فى الانتخابات الرئاسية 2024.
 
ووجه مطر، رسالة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى قائلا :" معاك ياريس هنكمل الإنجازات ومسيرة البناء والتنمية" داعيا أن يتم وضع الملفات الاقتصادية على رأس الملفات نظرا لأن الاقتصاد جدير بحل كل الأزمات التى تواجه المواطن المصري".
 
وهنأ رئيس حزب مصر الحديثة، الدكتور وليد دعبس، الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى لفوزه بثقة المصريين وفوزه بفترة رئاسية جديدة.
 
وقال "دعبس"، فى تصريح لـ"اليوم السابع " إلى أن هذه الانتخابات عكست رغبة المصريين فى تغيير التاريخ والمستقبل، ورغبتهم فى استمرار من يصلح للحكم.
 
وأضاف دعبس " أن سير الانتخابات الرئاسية بكل شفافيه ونزاهه اثبتت وعى الشعب المصرى واهتمامه بمستقبل بلاده".
 
وأشاد الحزب بالإقبال الكبير للناخبين على صناديق الاقتراع، ما يعكس الوعى السياسى والمسؤولية الوطنية للشعب المصرى، ويقدر نسبة المشاركة فى الانتخابات بأنها "كبيرة جداً وغير مسبوقة".
 
وأعلن الحزب عن استمراره فى دوره الوطنى والمسؤول فى تقديم رؤية حديثة ومتطورة للتنمية والإصلاح فى مصر، وفى تمثيل صوت الشعب ومطالبه وحقوقه فى كل المحافل والمنابر، متمنيا لمصر وشعبها المزيد من التقدم والازدهار والاستقرار.
 
وتابع قائلا "نحن حزب مصر الحديثة وقوفنا خلف الرئيس للنهوض بمصر وتنفيذ رؤية ٢٠٣٠ ونتمنى لبلادنا ورئيسنا دوام التوفيق والنجاح".
 
فيما هنأ الدكتور عفت السادات رئيس حزب السادات الديمقراطى ووكيل لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ، بفوزه فى الانتخابات الرئاسية 2024، مؤكدا أن فوز الرئيس السيسى بمثابة خطوة جديدة لنقل من مصر إلى الجمهورية الجديدة، وتفويض جديد.
 
وقال "السادات" الرئيس عبد الفتاح السيسى هو الأجدر بالمرحلة الراهنة التى تتطلب منها جميعا الوقوف خلف الرئيس السيسى لأنه صاحب مشروع سياسى وصاحب مشروع نهضة لمصر ومقتنعين ونتمنى أن يكتمل هذا المشروع.
 
وأضاف رئيس حزب السادات الديمقراطى:" الرئيس السيسى هو الأجدر على فهم المشكلات خلال الفترة الماضية وهو الأجدر على فهم المتطلبات خلال الفترة المقبلة ويستطيع إكمال المشروع".
 
وهنأ الدكتور محمد أبو العلا رئيس الحزب العربى الناصرى تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى، موجها رسالة له قائلا :" ياريس كمل مشروعك الوطنى الذى يمكن من خلاله النهوض بمصر والمنطقة بأكلمها".
 
وأضاف :" أعلم جيدا أن الرئيس عبد الفتاح السيسى يمتلك مشروعا وطنيا ونحن ندعمه ونقف معه حتى يمكن أن يتحقق هذا الحلم" مضيفا :" نفوض الرئيس السيسى فى ولايته الجديدة ليتخذ كل ما يلزم من أجل استكمال مشروعه الوطني".
 
ووجه اللواء رؤوف السيد على رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بمناسبة فوزه فى انتخابات رئاسة الجمهورية وتولية مسئولية الحكم لفترة رئاسية جديدة.
 
وأكد اللواء رؤوف على أن نتيجة الانتخابات جاءت انعكاسا واضحا لشعبية السيسى وبرهان على وجود ارادة جماهيرية ترى فى السيسى المنقذ ورجل المرحلة الذى لا بد وان يستكمل مسيرته فى بناء الدولة وترسيخ قواعد الجمهورية الجديدة لذا فإن استمرارية بقائه فى الحكم مرتبطة بارادة جماهيرية ومشروعات قومية عملاقة تحتاج اليه كى يستكملها ويصل بالدولة إلى بر الأمان.
 
وأضاف رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية أن مصر محاطة بظروف إقليمية صعبة ومحيط دولى ملتهب وتحديات جسيمة على حدودنا الأربعة شمالا وجنوبا وشرقا وغربا إلى جانب أوضاع داخلية متأثرة بالاوضاع والتقلبات الدولية بما يقتضى معه بالضرورة رئيسا ذا مواصفات وقدرات خاصة يمتلك من المعلومة والخبرة والجرأة والرشد بما يمكنه من إدارة شئون البلاد إدارة رشيدة تنجو بها من كل هذه التقلبات والتحديات والمخاطر وأعتقد أن الرئيس السيسى هو القائد الذى تتوافر فيه كل هذه المواصفات والمعايير.
 
وأختتم اللواء رؤوف قائلا: نأمل أن يوفق الله رئيس مصر وان يعينه على ما أسند اليه من مهام جسيمة فوضه فيها الشعب ومنحه توكيل رسمى عام امام الدنيا كلها ليتولى أموره ويدير شئونه انطلاقا من ثقة وحب وتأييد تمت ترجمتها فى صناديق الانتخابات.
 
وتقدم حسن ترك رئيس حزب الاتحاد الديمقراطى، وأعضاء الهيئه العليا وكل أمانات المحافظات بخالص التهنئه للشعب المصرى العظيم بفوز الرئيس عبد الفتاح السيسى بمنصب رئيس الجمهورية لفترة قادمة.
 
وثمن الحزب الاتحادى الديمقراطى على وعى الشعب الذى حسم الأمر من الجوله الأولى بشعور المواطن الحريص على مصلحه البلد واستكمال مسيره النجاح والحفاظ على مكتسبات ثوره 30/6 والحفاظ على الأمن الأمان والاستقرار فخرج الشعب كله وذهب إلى صناديق الاقتراع فى مشهد رهيب لم تشهده أى انتخابات رئاسيه سابقه.
 
وتوجه كل أعضاء الحزب بالدعاء إلى الله المولى عز وجل أن يوفق الرئيس فى قياده السفينه كما قادها من قبل فى 30/6,وانقذها من الغرق ونقل مصر عبر مشاريع التنميه الشاملة إلى المكانة العالميه التى تستحقها مصر، كما يتوجه الحزب باسمى آيات الشكر للرئيس على المناخ الديمقراطى إلى تعيشه الأحزاب الآن بعد القضاء على الإرهاب وكانت نقطه البدايه عندما أعطى إشارة ببدء جلسات الحوار الوطنى والتى شهدنا فيها منتهى الحريه ولم بحجر على أى رأى أحد مهما كان نتمنى استكمال مسيره الديمقراطية بنفس القوه حفظ الله مصر وشعبها العظيم وجيشها وشرطتها والرئيس عبد الفتاح السيسى تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر".

 

موضوعات متعلقة :

حزب المؤتمر مهنئا الرئيس السيسي بالفوز: ترجمه حقيقية لنجاح سياساته الحكيمة

شكرًا شعب مصر.. الرئيس السيسى لـ"المصريين": اختياركم لى أمانة أدعو الله أن يوفقنى فى حملها.. وأجدد العهد بأن نبذل معا كل جهد لنستمر فى بناء الجمهورية الجديدة.. ويؤكد: مصر تمتلك القدرات للحفاظ على ممتلكات شعبها

النائبة شيماء نبيه: فوز الرئيس السيسى بفترة جديدة استكمال لمسيرة البناء

حزب الاتحاد: لقاء الرئيس السيسي بمنافسيه فى انتخابات الرئاسة عكس نزاهة وشرف المنافسة

نائب بالشيوخ مهنئًا الرئيس السيسى بالانتخابات الرئاسية: المصريون تمسكوا باستكمال التنمية

أمين تنظيم حزب الجيل: لقاء السيسي بـ المرشحين المنافسين يعكس مستقبل أفضل للحياة السياسية والحزبية

رئيس جنوب أفريقيا يهنئ الرئيس السيسى بمناسبة فوزه بولاية رئاسية جديدة

حزب "المصريين": استقبال الرئيس السيسى لمرشحي الرئاسة تجسيد حقيقي لمفهوم التعددية

أمين مساعد العمل الجماهيري ب"مستقبل وطن": لقاء السيسي ومرشحي الرئاسة مشهد حضاري يليق بالجمهورية الجديدة

طارق الخولي: فوز الرئيس السيسي بولاية جديد انعكاس لثقة المصريين في إدارته للبلاد

"عهد جديد.. لاستكمال المسيرة".. الأحزاب ترحب بالفوز الكاسح للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية.. الفريق الهريدي: الشعب المصري نجح في اختيار القائد الأقدر.."الحرية المصري": نثق في رؤيته لحماية أمن البلاد

مرشحو الرئاسة يشيدون بلقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي.. حازم عمر: يؤكد أن الانتخابات كانت منافسة لخدمة الوطن.. فريد زهران: يدعم التحول الديمقراطى.. عبد السند يمامة: ندعم الرئيس فى معارك البناء والتنمية.. صور

رئيس "النواب" مهنئا الرئيس السيسى: أراد الله لمصر استكمال مسيرة التنمية والبناء.. تحية واجبة للشعب والهيئة الوطنية ورجال القوات المسلحة والشرطة.. وبرلمانيون: أعلى نسبة مشاركة دليل على وعى الشعب ودعم الدولة


الأكثر قراءة



print