الجمعة، 17 مايو 2024 02:56 م

نشاط مكثف للمرشحين الرئاسيين بالمحافظات لاستعراض برامجهم الانتخابية.. عبد السند يمامة يكشف ملامح برنامجه لأهالى بورسعيد.. فريد زهران يلتقى بسفيرى بيرو وأستراليا.. وحازم عمر يعقد مؤتمرا جماهيريا بشرق الدلتا

نشاط مكثف للمرشحين الرئاسيين بالمحافظات لاستعراض برامجهم الانتخابية.. عبد السند يمامة يكشف ملامح برنامجه لأهالى بورسعيد.. فريد زهران يلتقى بسفيرى بيرو وأستراليا.. وحازم عمر يعقد مؤتمرا جماهيريا بشرق الدلتا الانتخابات الرئاسية - صورة أرشيفية
الجمعة، 17 نوفمبر 2023 06:00 م
كتبت كامل كامل – إيمان على - سمر سلامة - ندى سليم
يشهد اليوم الجمعة، نشاطًا مكثفًا لمرشحى الرئاسة، وذلك من خلال عقد عدد من المؤتمرات الجماهيرية الحاشدة، من أجل الوصول إلى أكبر قدر من جموع المواطنين على مستوى المحافظات، واستعراض برامجهم الانتخابية، وأهم الملفات والرؤى التي يحملها كل مرشح في كافة الملفات الاقتصادية والاجتماعية، لخوض سباق الانتخابات بثقة وكسب أصوات أكبر قدر من الناخبين.
 
حازم عمر يعقد مؤتمرا جماهيريا بشرق الدلتا لعرض برنامجه الانتخابى
 
وفى هذا السياق، تنظم حملة المهندس حازم عمر، المرشح لخوض سباق الانتخابات الرئاسية 2024، المؤتمر الانتخابي الأول، اليوم الجمعة، لمناقشة أبرز المشاكل التي تواجه المواطنين في محافظات قطاع شرق الدلتا، وأيضًا طرح ومناقشة الحلول التى يقدمها البرنامج الانتخابي للمرشح لتلك المشكلات، وذلك في تمام الساعة الرابعة مساءً، بقاعة الأزهر للمؤتمرات.
وقد أوضح المهندس حازم عمر، المرشح الرئاسي، خطة الاستعداد للمرحلة النهائية للانتخابات الرئاسية المقبلة، فضلًا عن عرض ومناقشة البرنامج الانتخابي الخاص به، بالإضافة إلى تسليط الضوء على أهم النقاط التي يتضمنها البرنامج، والتي تهم الشارع المصري.
 
نشاط مكثف للدكتور عبد السند يمامة ببورسعيد.. والحملة تكشف خريطة المؤتمرات الحاشدة الأيام المقبلة
 
وأعلنت حملة الدكتور عبد السند يمامة، رئيس حزب الوفد والمرشح الرئاسي، عن خريطة للمؤتمرات الجماهيرية المقرر عقدها وحتى موعد الصمت الانتخابي، لاستعراض برنامجه لخوض سباق الانتخابات الرئاسية، في ظل منافسة قوية مع بقية المرشحين.
وتعقد الحملة اليوم الجمعة، مؤتمرا جماهيريا بمحافظة بورسعيد، والذى من المقرر أن تنظمه اللجنة العامة لحزب الوفد ببورسعيد وبإشراف رئيس اللجنة صفوت عبدالحميد والقيادي الوفدي المهندس حمدي قوطة.
 
وأكدت حملة الدكتور عبد السند يمامة، أن مؤتمر بورسعيد واحد من المؤتمرات الرئيسية التي تنظمها حملة رئيس الوفد ويضم كل مدن القناة والشرقية ودمياط وبحضور نواب الحزب بمجلسي النواب والشيوخ وأعضاء الهيئة العليا ورؤساء اللجان بهذه المحافظات ومساعدو وقيادات الحزب، لدعم ومساندة مرشحها.
 
ومن المقرر أن تعقد الحملة عدة مؤتمرات جماهيرية أخرى، وسوف يعقد مؤتمر حاشد في الثاني والعشرين من الشهر الجاري بمحافظة أسيوط، لاستعراض برنامجه بمحاوره المختلفة  على أهالي الصعيد، ثم ينطلق بعدها لحضور مؤتمر حاشد أيضًا في اليوم الخامس والعشرين من الشهر الجاري بمحافظة الغربية، يعقبه في الثامن والعشرين من نوفمبر الجاري مؤتمر جماهيري بمحافظة الإسكندرية، ليعود مجددا للقاهرة لعقد مؤتمر جديد بعد المؤتمر الدعائي الأول الذى نظمه داخل قر حزب الوفد الرئيسي، على أن يكون هذا المؤتمر الثاني في الثلاثين من نوفمبر الجاري، ليعقبه مؤتمر أخير في الرابع من شهر ديسمبر القادم بمحافظة الجيزة.
 
فريد زهران يلتقى اليوم بأهالى البدرشين.. ولقاءات مع سفيرى بيرو وأستراليا
 
في حين أعلنت حملة المرشح الرئاسي فريد زهران، أنها تستكمل لقاءاتها الجماهيرية بلقاء اليوم الجمعة، في مدينة البدرشين، يعقبه مؤتمرات ولقاءات بمحافظة الفيوم غدا السبت، كما سيتم الانتهاء من البرنامج التفصيلي خلال 72 ساعة على الأكثر، وهو ما يتخطى الـ 150 صفحة، وذلك قبل إطلاقها لحوار مجتمعي مع الفئات المعنية بالبرنامج من خبراء ونقابات وجمعيات رجال أعمال فضلًا عن استمرار نشره بالمحافظات.
 
وقد أعلنت الحملة أنه تم وضع برنامجًا نخاطب به المواطن المصري، لمناقشة المشكلات الأساسية التي يمر بها الاقتصاد الوطني، ووضع مجموعة من الحلول والسياسات والبرامج والمشروعات التي تحتاج إرادة جادة لانفاذها، من أجل خلق اقتصاد سوق اجتماعي يتبنى نهج تنمية اقتصادية حقيقية عبر إحداث تغيير جوهري في الهيكل الاقتصادي وليس فقط  التنمية عبر مشروعات البنية التحتية.
 
كما استقبل المرشح الرئاسي فريد زهران سفير دولة بيرو، الأسبوع الماضي، بحضور قيادات الحملة الانتخابية وقيادات الحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى، للنقاش حول الوضع السياسي والإقليمي والدولى، ودار النقاش حول مستجدات الوضع فى الإقليم، وتطورات الموقف في قطاع غزة.
 
واستقبل رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، وقيادة الحزب،  وفد من السفارة الأسترالية بقيادة السفير الأسترالي أكسل وابنهورست، حيث استعرض اللقاء تطورات المشهد السياسي في مصر والإقليم، والعلاقات الثنائية بين مصر واستراليا وإمكانات التعاون الاقتصادى في جذب الاستثمارات الأسترالية إلى مصر وزيادة حجمها.

موضوعات متعلقة :

"الحرية المصرى": سيدات الصعيد ستصطف خلف الرئيس السيسى بمؤتمر الحزب اليوم

وكيل "إفريقية النواب" يثمن قرار الرئيس السيسى لاستقبال الأطفال حديثى الولادة من غزة

حملة السيسى: عقدنا 88 لقاءً مع مختلف مكونات الشعب المصرى واستقبلنا 2300 زائر منذ 8 أكتوبر

الحملة الرسمية لـ"السيسى" تواصل تسليط الضوء على المؤتمرات الداعمة والمؤيدة

"مصر أكتوبر" ينظم اليوم مؤتمرا جماهيريا لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بالشرقية

قيادي بـ"مستقبل وطن"عن استجابة السيسي لعلاج طفل فلسطيني: موقف إنساني عظيم

أمانة الإعلام المركزية بـ"مستقبل وطن" تعقد اجتماعاً تنظيمياً لمناقشة دعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية

"احكوا مع المصريين يطيبولى رجلى".. تفاصيل استجابة الرئيس السيسى لطفل فلسطينى مصاب وتخصيص سيارة إسعاف لنقله رفقة والدته إلى مستشفى ناصر.. ونائب: امتداد لدور مصر التاريخي والإنسانى فى دعم الشعب الفلسطينى

غدا.. "الحرية المصرى" ينظم أول مؤتمر نسائى حاشد بقلب الصعيد لدعم الرئيس السيسى

مصر تختار رئيسها.. تنسيقية الأحزاب تناقش خطوات حملات المرشحين مع بدء الدعاية.. حملة السيسي: عقدنا 75لقاء لعرض رؤى القوى السياسية.. وحملة فريد زهران:نعتمد على التنوع والشباب.. وحملة حازم عمر: دعايتنا غير تقليدية

في حوار يكشف عن إنجازات تمت ومستقبل مشرق قادم.. رئيس حملة السيسي يؤكد: استشعرنا أهمية السيادة والهيبة والأمن بسبب أحداث المنطقة.. المراحل الاقتصادية الصعبة مرت والقادم حصاد ثمار الإصلاح


الأكثر قراءة



print