الأربعاء، 08 مايو 2024 03:49 م

الرئيس السيسى يتفقد المراكز المتحركة للشبكة الوطنية الموحدة لخدمات الطوارئ والسلامة العامة المتطورة ويدير حوارًا مع المحافظين عبر "الفيديو".. ويؤكد: لأول مرة يكون لدينا أطقم إدارة أزمة على مستوى الجمهورية

الرئيس السيسى يتفقد المراكز المتحركة للشبكة الوطنية الموحدة لخدمات الطوارئ والسلامة العامة المتطورة ويدير حوارًا مع المحافظين عبر "الفيديو".. ويؤكد: لأول مرة يكون لدينا أطقم إدارة أزمة على مستوى الجمهورية الرئيس السيسى
الجمعة، 06 أكتوبر 2023 02:00 م
كتب محمد الجالى وأحمد عبد الرحمن
الرئيس السيسى: المسئول عن الغرفة قادر على إدارة الأزمة على مدار الـ24 ساعة
 
لرئيس السيسى يشدد على الاستعداد للإغاثة ومواجهك الأزمات.. ويمهل المحافظين شهرين لتجميع ورفع كفاءة العناصر الهندسية والفنية
 
 
تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسى المراكز المتحركة للشبكة الوطنية الموحدة لخدمات الطوارئ والسلامة العامة المتطورة.
 
وأجرى الرئيس السيسى حوارًا بالفيديو كونفرانس مع المحافظين للاطلاع على مستجدات تفعيل الشبكة، حيث اطمأن على فاعلية وجاهزية المعدات والأجهزة المستخدمة فى هذا الشأن، وكذل كفاءة ومهارة الكوادر البشرية والربط والتنسيق المتكامل.
 
وأعرب الرئيس السيسى عن سعادته بالاطمئنان على جاهزية الشبكة لإدارة أى أزمة، مؤكدًا أن المسئول عن الغرفة قادر على إدارة الأزمة الى مدار الـ24 ساعة.
 
وأضاف الرئيس السيسى، أنه ما يهمه هو وجود غرف تابعة للشبكة فى جميع المحافظات ومربوطة بشكل متكامل مع الغرفة المركزية الموجودة فى مقر القيادة الاستراتيجية.
 
وأكد الرئيس السيسى أننا لأول مرة يكون لدينا أطقم إدارة أزمة على مستوى الجمهورية، ومن خلال هذه الشبكة نستطيع ربط الاتصال المؤمن بين الغرف والغرفة المركزية للتعامل مع أى أحداث أو أى أزمات بشكل يعكس قدرة الدولة.
 
وأشار الرئيس السيسى، إلى أنه يجرى هذا الحوار مع المحافظين للاطمئنان على الغرف المرتبطة بالشبكة، والتى تم العمل عليها منذ ثلاث سنوات، وهى موجودة بالفعل الآن فى كل المحافظات، منوهًا بأنه يتحدث إليهم من داخل غرفة إدارة أزمة متحركة، لافتًا إلى أن هذه الغرفة المتحركة يمكن أن ترافق المحافظ أثناء تفقده لأزمة على الأرض، ويستطيع من خلالها التواصل.
 
وأعرب الرئيس السيسى عن سعادته بهذا التطور الذى تم إنجازه، مؤكدًا أننا قادرون بفضل الله سبحانه وتعالى على تنظيم إدارة بهذا المستوى وهذا التطور.
 
وحول الأدوات المتاحة بالمحافظات فيما يخص الإغاثة، مؤكدًا أنه سيمهلهم فرصة شهرين وسيطلب منهم تجميع العناصر الهندسية لكي يتفقدها مع المحافظين، وسوف تكون هناك لجنة تتفقد كل هذه العناصر والمعدات بدقة، كما أن المحافظ سيكون مسئولًا على رفع كفاءة هذه العناصر، مضيفًا:" إذا كنتم عايزين تديروا عملكم على الميدان بكفاءة عالية فلازم هذه العناصر تكون كفاءتها مرتفعة.. لو عندى 100 من المعدات يبقي لازم يكونوا صالحين".
 
وأضاف الرئيس:" أنا هطالب حضراتكم بعد الشهرين دول اطمن تماما على ان محطات المياه والرى والمعالجة جاهزة وبأعلى كفاءة ممكنة".
 
ووجه الرئيس السيسى الشكر للمحافظين، مؤكدًا على أنه من الآن ولمدة شهرين يجب أن يستعدوا جيدًا فيما كلفهم به الرئيس.
 
 

موضوعات متعلقة :

الرئيس السيسى: نصر أكتوبر المجيد أعظم انتصارات مصر فى تاريخها الحديث

الرئيس السيسى: لأول مرة يكون لدينا أطقم إدارة أزمة على مستوى الجمهورية

الرئيس السيسى يتفقد مركز التحكم المركزى للشبكة الوطنية الموحدة لخدمات الطوارئ

اقتصادية النواب : مصر في عهد "السيسي" أصبحت جاذبه للاستثمار واشادة البرلمانى الألمانى مصر ترويج كبير

النائب أحمد عثمان يهنئ الرئيس السيسى بذكرى انتصار أكتوبر.. ويؤكد: ستظل خالدة بحروف من نور

الرئيس السيسى يمنح قبلة الحياة لـ"توشكى".. زيادة الرقعة الزراعية لـ1.4 مليون فدان.. الخطة تستهدف إضافة 250 ألف فدان فى 23/24.. المشروع يسهم فى رفع نسب الاكتفاء الذاتى من القمح والتمور.. وفتح منافذ جديدة للتصدير

خمسون عاما من النصر.. هنكمل الحلم.. القوات المسلحة تحتفل باليوبيل الذهبى لنصر أكتوبر.. والرئيس السيسى يشارك فى تحية السلام لشهداء العبور.. ويؤكد: الجيش المصرى تمكن بالفكر والتخطيط والعزيمة أن يحقق نصر أكتوبر

"قوى النواب": نشكر الرئيس السيسي باسم 250 ألف عامل لتلبية نداء ملايين المصريين

حزب مصر الحديثة يؤكد دعم ترشح الرئيس السيسى لمواصلة مسيرة الإصلاح والتنمية


الأكثر قراءة



print