السبت، 18 مايو 2024 09:20 ص

الأحزاب تجدد دعمها وتأييدها لترشح الرئيس السيسي بالانتخابات الرئاسية .. وتؤكد: قائد حكيم أثبت قدرته على قيادة دولة بحجم مصر..وتتعهد بالاصطفاف خلف قيادته والخروج باستحقاق دستوري يليق بصورة بالمصريين

الأحزاب تجدد دعمها وتأييدها لترشح الرئيس السيسي بالانتخابات الرئاسية .. وتؤكد: قائد حكيم أثبت قدرته على قيادة دولة بحجم مصر..وتتعهد بالاصطفاف  خلف قيادته والخروج باستحقاق دستوري يليق بصورة بالمصريين الرئيس عبد الفتاح السيسى
الثلاثاء، 03 أكتوبر 2023 02:00 م
كتبت إيمان علي
 
 
جدد عدد كبير من الأحزاب السياسية، دعمه وتأييده لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالانتخابات الرئاسية المقبلة 2024، مؤكدين أنها ضمانة حقيقية لاستكمال مسيرة البناء والعطاء التي شرعت فيها الدولة المصرية تحت قيادته، بصفته هو الأقدر والأنسب للمرحلة القادمة.
 
وشهد ختام مؤتمر حكاية وطن، إعلان الرئيس السيسي عن ترشحه للانتخابات الرئاسية 2024، قائلا "كما لبيت نداء المصريين من قبل.. فإننى ألبى اليوم، نداءهم مرة أخرى.. وعقدت العزم على ترشيح نفسى لكم، لاستكمال الحلم فى مدة رئاسية جديدة.. أعدكم باذن الله بأن تكون امتدادا لسعينا المشترك، من أجل مصر وشعبها".
 
 
 
وأعرب حزب الحرية المصري عن خالص شكره وتقديره لتلبية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لنداء جموع الشعب المصري واستجابته لإرادة الجماهير التي خرجت في جميع ميادين مصر لمطالبته للترشح لفترة رئاسية جديدة.
 
وأعلن حزب الحرية المصرى في بيان صادر عنه، أنه وقواعده الحزبية وهيئته العليا وقياداته في كل أنحاء الجمهورية يقفون صفا واحدا صلبا خلفه للعبور بمصر إلى المستقبل نحو جمهورية جديدة، تتخطى الصعاب وتتجاوز التحديات بقيادة رئيسنا الوطني الذي أنقذ مصر من طيور الظلام ونعلم أنه سيعبر بنا نحو الرخاء..نحو مصر جديدة متقدمة مستقرة شامخة".
 
 
وتعهد حزب الحرية المصرى بالعمل على تنفيذ توجيهات الرئيس في ختام مؤتمر "حكاية وطن" بأن تكون هذه الإنتخابات مقدمة لحياة سياسية حيوية وتعددية من خلال إثراء العملية الانتخابية وتحقيق مشاركة شعبية واسعة، حتى يخرج هذا الإستحقاق التاريخي بصورة تليق بالمصريين شعباً ودولة.
 
 
وتقدم حزب المؤتمر برئاسة الربان عمر مختار صميدة عن خالص شكره وتقديره، لاستجابة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهوريه لنداء المصريين وغالبيه القوى السياسيه واستجابته لإرادة الجماهير في محافظات مصر المختلفه التي سارعت وخرجت للميادين مطالبه ومؤيدة لترشحه لفترة رئاسيه جديده خلال الانتخابات الرئاسية المقبله.
 
 
وجدد الحزب، في بيانا صادر عنه، العهد للرئيس بالاستمرار تحت قيادته لاستكمال ترسيخ قواعد الجمهوريه الجديده و تثبيت أركانها لخلق وطن قوى عزيز نعتز ونفخر به جميعا، مثمنا كلمات الرئيس بإثراء الحياه الحزبيه والتعددية.
 
 
وأكد الحزب على تعهده بأن يعمل على أداء دوره المنوط به دعما لاستكمال بناء الوطن تحت قيادتكم الرشيدة وفي تناغم وتعاون مع كل القوى السياسية والحزبيه المتفقه مع حزبنا فى دعم وتأييد الرئيس من خلال دعم تنظيمي وشعبي لكل كوادر الحزب اثراءا للعملية الانتخابية وتحقيق أكبر مشاركة شعبيه ليخرج هذا الاستحقاق السياسي فى افضل صوره التى تليق بمصر ورئيسها وشعبها.
 
 
 
 
بينما أبدى حزب مصر الحديثة، عن اعتزازه وخالص تقديره وامتنانه لقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بالاستجابة لمطالب ملايين المصريين، بالإعلان عن ترشحه فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.
 
 
وأكد الحزب - في بيان له اليوم الثلاثاء، دعمه الكامل للرئيس فى مواصلة مسيرة الإصلاح والتنمية التي شهدتها مصر في السنوات الماضية، والتي أسهمت في تعزيز مكانة مصر إقليمياً ودولياً.
 
وذكر الحزب أنه انطلاقاً من مسؤوليته الوطنية، وبالنظر إلى انتشاره الجغرافي في جميع أنحاء الجمهورية، يتعهد الحزب بالمشاركة الفاعلة في العملية الانتخابية، والعمل على تحفيز الناخبين على المشاركة بكثافة، ليكونوا شركاء في صنع مستقبل مصر الزاهر ، وتقديم صورة مشرقة لمصر أمام العالم
 
ومن جانبه ثمن المهندس أحمد حلمي ، الأمين العام لحزب مصر أكتوبر بالأسكندرية، إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، ترشحه لفترة رئاسية جديدة وخوض انتخابات الرئاسة المقرر لها ٢٠٢٤، موضحا أن هذا القرار جاء استجابة لمطالبات المصريين جميعا والقوى السياسية المختلفة.
 
واضاف"حلمي"، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي كان دائما رجل المرحلة، وقائد حكيم، أثبت قدرته على قيادة دولة بحجم مصر، منوها أن نزول الاف المواطنين فى ميادين مصر العامة بمختلف محافظتها أوجب على الرئيس مواصلة تحمل مسئولية هذه البلد وشعبها.
 
وتابع الأمين العام لحزب مصر أكتوبر بالأسكندرية، أن الدولة المصرية شهدت العديد من الانجازات والنجاحات على كافة المستويات الداخلية والخارجية، مشيرا إلي المشروعات القومية التي نفذت فى عهد الرئيس السيسي والتي شملت تأسيس بنية تحتية وأساسية طالت قرى ونجوع مصر من خلال المبادرة الرئاسية حياة كريمة.
 
 
 
وثمن حلمي اختيار المستشار محمود فوزي رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطني والأمين العام للمجلس الأعلي للإعلام، رئيسا للحملة الانتخابية للرئيس السيسي، قائلا: المستشار فوزي رجل مرحلة وكفء أثبت جدارته على تحمل المسئوليات الصعبة فى أحلك الأوقات".
 
وشدد على ضرورة الوقوف خلف القيادة السياسية فى تلك المرحلة الدقيقة من عمر الوطن، مؤكدا أن الانتخابات الرئاسية المقبلة استحقاق ديتوري هام على الجميع المشاركة فيه.
 
 
 فيما قال عماد فؤاد، مساعد رئيس الحزب، أن هذا الترحيب يأتي انطلاقًا من أهمية استمرار السيسي للحفاظ على الانتصار الشعبي الذي تحقق في ثورة ٣٠ يونيو، بالتخلص من حكم الجماعة الإرهابية، وإسقاط مشروع الدولة الدينية المطروح حتى الآن على أجندة أجهزة الاستخبارات الاستعمارية،  والذي يشكل التنظيم الدولي للجماعة الإرهابية أحد أهم أدواتها .
 
و أشار "فؤاد " إلى ان دعم  استقرار الدولة وتقوية مؤسساتها وجيشها وشرطتها المدنية، يستلزم بقاء الرئيس لفترة رئاسية جديدة، لإجهاض كل محاولات تمرير سيناريو الفوضى،  وتفكيك الوحدة الشعبية الصامدة في مواجهة هذه المخططات .
 
و أشار مساعد رئيس "التجمع " إلى موقف الحزب المؤيد للرئيس في الانتخابات السابقة ، و مازال يرى أن دواعي استمرار هذا التأييد مازالت قائمة.
 
 
واستقبل حزب الإصلاح والنهضة بكثير من السعادة والارتياح لإعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي تلبيته نداء جموع المصريين بالترشح في الانتخابات الرئاسية المقبلة.
 
وثمن حزب الإصلاح والنهضة استجابة، الرئيس عبد الفتاح السيسي لدعوات القوى والأحزاب السياسية وفي مقدمتها حزب الإصلاح والنهضة الذي دعاه للترشح في بيان رسمي صادر عن الحزب الشهر الماضي.
 
وأكد حزب الإصلاح والنهضة على أن هذه الخطوة هي الأوفق والأمثل لضمان استكمال مسيرة التنمية والبناء في ظل الجمهورية الجديدة. 
 
وأشاد حزب الإصلاح والنهضة بتكليف السيد الرئيس للمستشار محمود فوزي لرئاسة حملته الانتخابية، وباعتباره من الشخصيات المشهود لها بالكفاءة والأمانة في كافة المناصب التي تولاها سواء في السلك القضائي كنائب لمجلس الدولة أو المؤسسة التشريعية كأمين عام لمجلس النواب أو المجلس الأعلى لتنظيم وانتهاء بالأمانة الفنية للحوار الوطني.
 
وأكد حزب الإصلاح والنهضة على تعاونه الكامل مع إدارة حملة السيد الرئيس الانتخابية وفي كافة المحافظات لتحقيق غد أفضل لمصر والمصريين.
 
 

print