السبت، 27 أبريل 2024 02:31 م

نواب "مستقبل وطن" يواصلون إعلان دعمهم لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لانتخابات الرئاسة.. ويؤكدون: قائد وطنى ومخلص.. ونؤيده لاستكمال الإنجازات ومسيرة البناء والتنمية

نواب "مستقبل وطن" يواصلون إعلان دعمهم لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لانتخابات الرئاسة.. ويؤكدون: قائد وطنى ومخلص.. ونؤيده لاستكمال الإنجازات ومسيرة البناء والتنمية الرئيس عبد الفتاح السيسى
الخميس، 24 أغسطس 2023 02:00 م
كتب – محمد عطية

واصل أعضاء بمجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، إعلان دعمهم المطلق وتأييدهم الكامل لبيان حزب مستقبل وطن لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى للانتخابات الرئاسية المقبلة، لمواصلة الإنجازات وتحقيق تطلعات الشعب المصرى، والوصول إلى الجمهورية الجديدة.

 

وأكدت النائبة شيرين عليش، عضو الهيئة البرلمانية بحزب مستقبل وطن، أن إعلان الحزب عن تأييده للرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، جاء لعدة اعتبارات من أهمها الإنجازات الضخمة التى حققها على مدار العشرة سنوات الماضية منذ توليه حكم البلاد، مضيفة أن الرئيس السيسى أحدث طفرة كبيرة من التنمية فى كافة المجالات والقطاعات بالدولة مما يجعلنا حريصين على توليه فترة رئاسية جديدة لاستكمال مسيرة البناء والتنمية وتنفيذ خطة مصر 2030.

 

وأوضحت عليش، أنه بالرغم من الظروف والتحديات الصعبة التى كان يمر بها العالم أجمع خلال الثلاث سنوات الماضية نتيجة تفشى فيروس كورونا والحرب الروسية الأوكرانية وتأثيراتها بحدوث أزمة غذاء بسبب نقص سلاسل التوريد، فضلا عن ارتفاعات غير مسبوقة فى أسعار الطاقة، ولكن الدولة المصرية بفضل سياستها بقيادة الرئيس السيسى، تمكنت من تجاوز التداعيات السلبية للازمات العالمية، وحققت إنجازات عديدة من أجل دفع عجلة التنمية، واستطاع الاقتصاد المصرى الصمود وتحقيق نموا بنسبة 4.4% على أساس سنوى فى الربع الأول من العام المالى 2023/2022.

 

وأضافت عليش، أن الرئيس السيسى سعى منذ توليه الحكم إلى تثبيت أركان الدولة وإعادة بناء مؤسساتها الوطنية وإحداث نهضة تنموية كبرى من خلال إطلاق إستراتيجية التنمية المستدامة مصر 2030 التى تنقسم إلى 12 محورا رئيسيا من بينها التعليم والبحث العلمى والعدالة الاجتماعية وغيرها من المحاور الهامة التى تخدم الوطن والمواطن.

 

وذكرت عضو الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، أن الرئيس كان حريصا على توفير حياة كريمة لكل المصريين على كافة الأصعدة، وتمثل ذلك فى المبادرات الرئاسية ونجاحها على مدار الأعوام السابقة لدعم صحة المواطنين بمختلف فئاتهم وكان فى مقدمة ذلك مبادرة "100 مليون صحة" للقضاء على فيروس "سي"، وكذلك مبادرة دعم صحة المرأة للكشف عن الأورام، إلى جانب مبادرة فحص المقبلين على الزواج، بالإضافة إلى المبادرات الرئاسية لدعم صحة الأم والجنين والأطفال حديثى الولادة، وطلاب المدارس والكشف عن الأمراض الوراثية والرعاية الصحية لكبار السن، بجانب مبادرة "إنهاء قوائم الانتظار" لتخفيف معاناة غير القادرين وإجراء الجراحات العاجلة والحرجة بأعلى جودة وفى أسرع وقت ممكن.

 

وأشارت عليش، إلى أن مبادرة (حياة كريمة) التى أطلقها الرئيس تعد من أكبر المشروعات القومية التى تشهدها الدولة المصرية، لتطوير الريف المصرى، والتى تعود بالنفع على 60 مليون مواطن، مما تدلل على الاهتمام الواضح من قبل الرئيس بأبناء مصر، والارتقاء بحياة المواطن، والعيش فى حياة كريمة، لافتة إلى أن الرئيس السيسى وضع خلال هذه السنوات حجر الأساس للجمهورية الجديدة، وذلك من خلال خريطة تنمية عملاقة لمصر، وإطلاق المشاريع القومية الكبرى، وذلك من أجل تحسين الحياة المعيشية للمواطنين والنهوض بالدولة وجعهلا فى مصاف الدول المتقدمة.

 

وأكدت النائبة، أن الإنجازات أتت ثمارها سريعا بالقضاء على الإرهاب وتحقيق الأمن والاستقرار، ليبدأ بعدها الرئيس فى إقامة نهضة تنموية شاملة من خلال تدشين العديد من المشروعات أبرزها مشروعات البنية التحتية والطرق والكبارى، وقناة السويس الجديدة، والعاصمة الإدارية الجديدة، والمدن الجديدة، ومشروعات الإسكان الاجتماعى وتطوير العشوائيات،والمشروع القومى لاستصلاح 1.5 مليون فدان وإنشاء 100 ألف صوبة زراعية، وتطوير القطاعات الصناعية وزيادة معدلات التصدير، فضلا عن المبادرات الرئاسية فى عدة مجالات مختلفة.

 

ومن ناحيته أعلن النائب خالد طنطاوى، عضو مجلس النواب، عضو الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، تأييده التام لترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة لمواصلة انجازاته المتعددة والكبيرة ولتحقيق تطلعات الشعب المصرى ومواصلة مسيرة العطاء، مؤكدا أن هذا التأييد جاء من أجل الحفاظ على الإنجازات التى تحققت فى مصر على مدار 10 سنوات سابقة فى جميع قطاعات الدولة بشكل عام، والتى قادها الرئيس عبد الفتاح السيسى منذ توليه المسئولية فى ظروف صعبة وتحديات عظيمة، لم تتعرض لها الدولة المصرية فى تاريخها المعاصر.

 

وقال طنطاوى، إن تأييد ودعم الرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة أصبح مطلباً شعبياً حتى يواصل الرئيس السيسى إنجازاته ومشروع حلم الجمهورية الجديدة، مؤكداً أنه لدينا 10 سنوات من الإنجازات التى تحققت فى مختلف المجالات بالرغم من أن هناك أزمات مشكلات اقتصادية نشعر بها مثل جميع المواطنين.

 

وقال النائب خالد طنطاوى، إن الشعب المصرى والعظيم على وعى وإدراك كاملين بأن هذه الأزمات الاقتصادية جاءت نتيجة أمور عديدة وليست بسبب حكومة معينة وفى مقدمتها التداعيات السلبية الناجمة عن الازمة المالية العالمية بسبب الأزمة الروسية الأوكرانية وأزمة كورونا والتى اثرت أثرت على الجميع مؤكداً أن مصر نجحت تحت قيادة الرئيس السيسى برؤيته الثاقبة وبتكاتف اﻟﺷﻌب وصقور ورﺟﺎل اﻟﻘوات اﻟﻣﺳﻠﺣﺔ الباسلة واﻟﺷرطﺔ الوطنية ﻓﻲ اﻟﻘﺿﺎء ﻋﻠﻰ اﻹرهﺎب وﺗﺣﻘﯾق اﻷﻣن واﻻﺳﺗﻘرار، وذﻟك جنباً الى جنب ﻣﻊ ﺗﻌزﯾز ﻣﺳﺎر اﻟﺗﻧﻣﯾﺔ اﻟﺷﺎﻣﻠﺔ ﻓﻲ ﺟﻣﯾﻊ اﻟﻣﺟﺎﻻت ﺳﯾﺎﺳًﯾﺎ، واﻗﺗﺻﺎدًﯾﺎ، واﺟﺗﻣﺎﻋًﯾﺎ، ودوﻟًﯾﺎ وﻋﻠﻰ رأسها إﻋﺎدة ﻣﺻر إﻟﻰ مكانتها اﻟطﺑﯾﻌﯾﺔ أﻣﺎم اﻟﻌﺎﻟم وكل هذه الانجازات هى الظهير الشعبى الكبير للرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.

 

فيما أعرب النائب سيد حنفى طه، عضو مجلس النواب، عضو الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، أن ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية جديدة اصبح ضرورة قومية ومطلب شعبى لاستكمال الانجازات والمشروعات القومية العملاقة وغير المسبوقة فى تاريخ مصر والتى امتدت لجميع المحافظات والمناطق الحدودية والنائية على مستوى الجمهورية.

 

وقال حنفى، فى تصريحات خاصة اليوم: "إن مصر فى عهد الرئيس السيسى اصبح لها دورها التاريخى والمحورى تجاه جميع القضايا العربية والافريقية والاسلامية والدولية"، مؤكداً أن الرئيس السيسى رسخ لمفاهيم جديدة للدبلوماسية المصرية فى مقدمها تحقيق المصالح المشتركة لمصر فى تعاملاتها مع كافة الاطراف الدولية وعدم التدخل فى الشئون الداخلية للدول والانتصار الحقيقى لمفاهيم وقرارات الشرعية الدولية.

 

وقال النائب سيد حنفى طه: "إن إنسانية الرئيس السيسى وتعامله الإنسانى مع جميع المواطنين بصفة عامة وأهالينا من البسطاء بصفة خاصة كانت منهاج عمل حقيقى منذ أن تولى مقاليد الحكم"، مؤكداً أن الرئيس السيسى هو أول قائد فى تاريخ مصر ينتظر لحقوق البسطاء ويجعل حقوقهم فى التعلم والصحة والسكن الكريم وجعلها دستور ومنهاج عمل للدولة المصرية بجميع مؤسساتها.

 

وأكد النائب سيد حنفى طه، أن الرئيس السيسى أطلق العديد من المبادرات الاجتماعية والإنسانية خاصة فى مجال تقديم الرعاية الصحية لجميع المواطنين بالمجان وبدون أى مقابل، مشيراً إلى أن هذه المبادرات كان لها دورها الكبير فى تقديم الرعاية الصحية الشاملة للمواطنين بصفة عامة ولمحدودى الدخل وغير القادرين بصفة خاصة.

 

وفى نفس السياق، أكد المهندس عبد السلام خضراوى عضو مجلس النواب تأييده التام لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى للانتخابات الرئاسية المقبلة مشيراً الى ضرورة استكمال الرئيس السيسى كل ما تحقق على أرض مصر خلال عشر سنوات مضت من انجازات غير مسبوقة فى ظل ظروف وتحديات عالمية.

 

وقال خضراوى، إن الرئيس السيسى قدم لمصر الكثير والكثير فى مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية وغيرها وكل المصريين يدعمون الرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة مشيراً الى فشل جميع الحملات الممنهجة من قوى الشر والظلام والارهاب لتشويه صورة مصر وتشويه الإنجازات والمشروعات القومية العملاقة التى أطلقها الرئيس السيسى فى كل مكان على أرض مصر,

 

وأكد المهندس عبد السلام خضراوى، أن الرئيس السيسى تقلد منصبه الرئاسى فى عام 2014 فى ظروف صعبة للغاية ولا يمكن بأى حال من الأحوال أن نغفل التحديات الكبيرة التى تتعرض لها الدولة المصرية فى تاريخها المعاصر وبرغم ذلك نجحت تحت قيادة الرئيس السيسى وبفضل تضحيات رجال القوات المسلحة والشرطة فى القضاء على الإرهاب وتحقيق الأمن والاستقرار واستعادة مكانة مصر على جميع الأصعدة الاقليمية والعربية والافريقية والدولية.

 

وأوضح، أنه على الرغم من التحديات والتداعيات السلبية الناجمة عن الازمة المالية العالمية لازالت مصر تقف على قدميها بقوة وتتحدى الصعاب من خلال برنامج اصلاحى شامل وإحداث نهضة تنموية عبر اطلاق استراتيجية التنمية المستدامة مصر 2030 والتى تضمنت عدة محاور أساسية فى مقدمتها الصحة والتعليم والعدالة الاجتماعية والطاقة، فضلا عن رفع كفاءة المؤسسات الحكومية والتنمية العمرانية.

 

وأكد المهندس عبد السلام خضراوى، أن الرئيس السيسى أطلق المزيد من برامج الحماية الاجتماعية لحماية محدودى الدخل وغير القادرين الذين لم يدفعوا فواتير الإصلاح الاقتصادى، موجهاً التحية للرئيس السيسى على جميع المبادرات الاجتماعية والانسانية والصحية والتعليمية والتى كان الهدف الرئيسى منها تقديم جميع انواع الدعم والمساندة لمحدودى الدخل وغير القادرين ولذلك كله وحفاظا على ماتحقق، وأملا فى غد أفضل نحن ندعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لخوض غمار الانتخابات الرئاسية المقبلة لتحقيق تطلعات ملايين المصريين ومواصلة مسيرة العطاء التى بدأها منذ تولى قيادة مصر.

 

فيما أكد الدكتور محمد الصالحى عضو مجلس الشيوخ وعضو الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بمجلس الشيوخ تأييده التام لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية جديدة لاستكمال الانجازات المتعددة والمشروعات القومية العملاقة الى أطلقها فى جميع أنحاء البلاد.

 

وقال الصالحى، إن الرئيس السيسى يحظى بدعم وتأييد شعبى كبير من المصريين بمختلف انتماءاتهم واتجاهاتهم السياسية والشعبية والحزبية بعد الانجازات الكبيرة فى مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والصناعية والزراعية والسياحية وغيرها مؤكداً أن الرئيس السيسى نجح فى تغيير وجه الحياة الاقتصادية والاجتماعية فى مختلف المحافظات المصرية بعد المشروعات التنموية والقومية العملاقة التى أطلقها فى كل أرجاء مصر.

 

ووجه الدكتور محمد الصالحى، التحية والتقدير للرئيس السيسى على جميع سياساته الناجحة لدعم ومساندة محدودى الدخل وغير القادرين، مؤكداً أن أكبر دليل على ذلك حرص الرئيس السيسى على عدم تحميل الطبقات الكادحة لفاتورة الاصلاح الاقتصادى واطلاق العديد من المبادرات الناجحة لتوسيع نطاق الحماية الاجتماعية.

 

وأشار الدكتور محمد الصالحى، إلى أن مصر فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى أصبح لها دورها التاريخى والمحورى وكلمتها المسموعة تجاه جميع القضايا الإقليمية والعربية والإفريقية والدولية، مؤكداً أن المجتمع الدولى أصبح يؤيد رؤية مصر تجاه جميع القضايا الإقليمية والدولية.

 

وبدوره أعلن المهندس محمد المنزلاوى، وكيل لجنة الصناعة والتجارة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بمجلس الشيوخ، عضو الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، تأييده التام لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى للانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكداً أن ما حققه الرئيس السيسى لمصر من نجاحات فى مختلف المجالات خلال الـ10 سنوات الماضية لم يتحقق على مدى أكثر من نصف قرن.

 

وقال المنزلاوى، إن الإنجازات التى حققها الرئيس السيسى فى مختلف المجالات الاقتصادية والصناعية والزراعية والسياحية والصحية والتعليمية وغيرها هدفها الرئيسى تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة لكل المصريين بصفة عامة ولأهالينا من البسطاء بصفة خاصة، مؤكداً أن ذلك الأمر كان واضحاً فى مختلف المبادرات التى أطلقها الرئيس السيسى للارتقاء بمعيشة المواطن البسيط وفى مقدمتها على سبيل المثال لا الحصر مبادرة حياة كريمة وتكافل وكرامة والقضاء على فيروس سى.

 

وقال المهندس محمد المنزلاوى، إن الرئيس السيسى أعطى أولوية قصوى لتطوير وتحديث قطاعى الصناعة والزراعة المضى لتعميق وتوطين مختلف الصناعات داخل مصر وتحقيق الاكتفاء الذاتى من مختلف السلع الصناعية والزراعية لتحقيق الأمن الغذائى بزيادة الإنتاجية من المحاصيل والسلع الاستراتيجية موجهاً التحية والتقدير للرئيس السيسى على اهتمامه بالقطاع الزراعى وانحيازه الدائم للفلاح المصرى والحرص على تقديم كل سبل الدعم له، وتقديرا لدوره الرئيسى فى حلقات الأمن الغذائى بما يؤمن احتياجات المخزون الاستراتيجى للدولة.

 

وقال المهندس محمد المنزلاوى، إنه على الرغم من التحديات العالمية الصعبة ومنها انتشار فيروس كورونا والأزمة المالية العالمية الا أن الدولة المصرية بفضل الرؤية الثاقبة للرئيس السيسى نجحت فى تخطى كل التحديات والصعوبات التى واجهتها مؤكداً أن جميع المصريين يؤيدون دعم ترسيخ الرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة لاستكمال الإنجازات والمشروعات القومية العملاقة التى أطلقها الرئيس السيسى فى كل أنحاء مصر.

 

كما أعلن النائب أشرف أمين عضو مجلس النواب وعضو الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن دعمه التام لترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى الانتخابات الرئاسية المقبلة لعدة أسباب فى مقدمتها أن الرئيس السيسى تولى مسئولية البلاد فى وقت صعب للغاية وحققت مصر نجاحات كبيرة البلاد فى تخطى مختلف التحديات والصعاب التى واجهتها إقليمياً ودولياً.

 

وقال أمين، إن هناك تأييداً شعبياً كبيراً وواسع النطاق للرئيس السيسى بعد الإنجازات والمشروعات القومية العملاقة التى حققها لمصر على مدار الـ10 سنوات السابقة فى كافة قطاعات الدولة والنهوض بكافة المجالات ومواجهة الفوضى وظاهرة الإرهاب الأسود التى شهدتها البلاد خلال عام 2013 وما بعدها والانتصار عليه وأصبحنا دولة آمنة بالتصنيف العالمى وتشير لها مختلف دول العالم كدولة مستقرة وتحظى بالأمن والأمان مؤكداً أن المصريين على وعى كامل وحقيقى بأن الرئيس السيسى تولى حكم البلاد فى ظروف صعبة لم تشهدها مصر فى تاریخھا المعاصر ونجح فى القضاء على الإرھاب وتحقیق الأمن والاستقرار وتنفيذ مسار التنمية الشاملة اقتصاديا، وسیاسیًا واجتماعیًا وشهدت مصر فى عهده تطوراً كبيراً فى الصحة والتعليم ومشروعات الاسكان والمدن الجديدة والتوسع الزراعى وغيرها من المشروعات الاخرى فى مختلف المجالات الاقتصادية والصناعية والزراعية والسياحية وغيرها.

 

وأكد النائب أشرف أمين، أن ترشيح الرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة أصبح مطلباً من المصريين لتحقيق تطلعات وأمال وطموحات الشعب المصرى ومواصلة مسيرة العطاء التى بدأها ومن أجل استكمال وﻣواﺻﻠﺔ ﻣﺳﯾرة اﻟﻌطﺎء التى ﺑدأھﺎ للاتجاه نحو الجمھوریة الجدیدة وتوفیر حیاة كریمة لكل المصريين معرباً عن ثقته التامة فى قدرة الرئيس السيسى على تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة فى جميع أنحاء مصر.

 


الأكثر قراءة



print