الأحد، 02 يونيو 2024 01:07 م

عمرو الليثى يكشف أسرار حذف قناة الحياة لفيديو "سائق التوكتوك" المثير للجدل

عمرو الليثى يكشف أسرار حذف قناة الحياة لفيديو "سائق التوكتوك" المثير للجدل عمرو الليثى
الخميس، 13 أكتوبر 2016 01:42 م
كتب محمد سعودى
أثار حذف قناة الحياة لفيديو "سائق التوكتوك " جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعى، اليوم الخميس، وذلك بعد الضجة التى أشعلها فيديو "سائق التوكتوك" على "السيوشيال ميديا".

سر حذف فيديو سائق التوكتوك

وكشف الإعلامى عمرو الليثى مقدم برنامج "واحد مع الناس" الذى يذاع على قناة "الحياة"، عن سبب حذفه لفيديو "سائق التوكتوك" من قناته عبر اليوتيوب، قائلا:" إن ذلك جاء بناء على رغبة قناة الحياة".

تفاصيل حذف فيديو سائق التوكتوك

وقال الإعلامى، عمرو الليثى عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك":"لمن يتساءل عن أسباب حذف الفيديو الخاص بسائق التوكتوك، توضيح بناء على رغبة موقع قناة الحياة التى تمتلك حقوق الملكية لفيديو سائق التوكتوك".

وأضاف عمرو الليثى قائلا: "تم حذف الفيديو من على الصفحة مع العلم بأنه تم رفع فيديو من موقع د.عمرو الليثى على الصفحة يتضمن الزيارة إلى السوق واللقاء مع الأهالى ومنهم سائق التوكتوك مرفق لينك الزيارة إلى السوق ولقاء سائق التوكتوك".

الجدير بالذكر أن فيديو سائق التوكتوك أشعل مواقع التواصل الاجتماعى عقب إذاعته على برنامج "واحد من الناس"خاصة أن سائق التوكتوك تحدث عن غلاء الأسعار والمشكلات التى يعانى منها المواطنين، مضيفا :"مصر على التلفزيون فينا وفى الشارع بنت عم الصومال".

عمرو الليثى يكشف أسرار حذف قناة الحياة لفيديو سائق التوكتوك المثير للجدل copy


الأكثر قراءة



print