الجمعة، 17 مايو 2024 09:47 ص

بالفيديو.. وقفة لأولياء الأمور أمام مديرية تعليم الجيزة بسبب تنسيق "التجريبية"

بالفيديو.. وقفة لأولياء الأمور أمام مديرية تعليم الجيزة بسبب تنسيق "التجريبية" وقفة احتجاجية لأولياء أمور - أرشيفية
الأربعاء، 05 أكتوبر 2016 01:12 ص
كتبت فاطمة علام
استمرارًا لتفاعل قراء موقع "برلمانى" مع الخدمة، التى أطلقها الموقع تحت عنوان "واتس اب برلمانى"، أرسل أحد أولياء الأمور فيديو لوقفة احتجاجية أمام مديرية الجيزة بسبب تنسيق المدارس التجريبية الحكومية .

تأشيرات فوق الكثافة لمحافظ الدقهلية تشعل أزمة كبيرة بمدرسة الفردوس التجريبية المتميزة للغات بالمنصورة.

وقال أولياء الأمور: "توجهنا إلى ديوان عام محافظة الدقهلية، لمقابلة المحافظ لأنه صاحب تأشيرات فوق الكثافة، واستقبلنا مدير مكتب المحافظ، لعدم وجوده، وقد تم استدعاء وكيل وزارة التربية والتعليم للوقوف على حل المشكلة وأصدر أمرا لإدارة التجريبيات بوقف قبول تأشيرات النقل وأرسلت للمدرسة إشارة بذلك، متسائلين: "هل هذه الإشارة مؤقتة وهل المحافظ سيلتزم بقرار وكيل الوزارة أم تأشيرة المحافظ مجبر تنفيذها رغمًا عن اعتراض أولياء الأمور على كثافة الفصول؟".

وجدد أولياء الأمور مطلبهم بمقابلة المحافظ للوقوف على حل المشكلة، لأن كل التأشيرات صادرة منه فوق الكثافة وهو صاحب الحل فقط، وللأسف النائب أحمد الشرقاوى نائب المنصورة صاحب أكثر من 70% من التأشيرات.

كان الموقع قد أطلق خدمة "واتس اب برلمانى"، التى تعد حلقة وصل بين المواطن ونواب الشعب، وتهدف إلى مشاركة القراء فى المزيد من التواصل بين الموقع والنواب، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، أو الرأى والتعليق السريع عبر "واتس اب برلمانى"، لنشرها بالموقع.

ويمكنك من خلال خدمة "واتس اب برلمانى"، عبر رقم (01200070737)، تغطية نشاط نائبك فى الدائرة، أو التحقيق فى مشكلة تصادف دائرتك، أو عرض قضية تهم قطاعًا من المواطنين، أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو توثيق الخدمات التى يقدمها النواب.




print