الجمعة، 10 مايو 2024 01:30 م

عمرو أديب يعود لجمهوره عبر "ontv".. تعرف على فقرات الحلقة الأولى من "كل يوم" الليلة

عمرو أديب يعود لجمهوره عبر "ontv".. تعرف على فقرات الحلقة الأولى من "كل يوم" الليلة الإعلامى عمرو أديب - رجل الأعمال حسين سالم
السبت، 01 أكتوبر 2016 07:55 م
كتبت دينا الأجهورى
فى التاسعة والنصف من مساء اليوم السبت، يطل علينا الإعلامى عمرو أديب فى أولى حلقات برنامجه "كل يوم"، عبر شاشة قناة ONtv، إذ يترقب الجميع ظهور "أديب" لأول مرة عبر قناة غير مشفرة، بعد رحيله عن قناة أوربت التى استمر فيها لسنوات، وتحمل الحلقة العديد من المفاجآت التى تبدأ بمقدمة يتحدث فيها عمرو أديب لجمهوره على الهواء.

يلى هذه الفقرة، أخطر حوار للإعلامى عمرو أديب مع رجل الأعمال حسين سالم، فى أول حوار تليفزيونى له بحضور أسرته بعد ثورة 25 يناير، إذ نجح الإعلامى عمرو أديب فى إقناعه بالظهور فى أولى حلقات برنامجه، والحديث حول مجموعة من القضايا الساخنة التى تهم الرأى العام فى مصر، وفى مقدمتها علاقته بالرئيس الأسبق حسنى مبارك، وما تعرض له بعد الثورة، وكيف قامت السلطات الإسبانية بالقبض عليه فى مدريد واحتجازه قبل الإفراج عنه بكفالة ووضعه تحت الإقامة الجبرية.

كما تتناول الحلقة الأولى من برنامج "كل يوم" على قناة ONtv، كيف كان حسين سالم أول المتصالحين مع الدولة طبقا لتعديلات المادة 18 مكرر من قانون الإجراءات الجنائية وقانون الكسب غير المشروع، وتنازله عن 75% من إجمالى ثروته فى الداخل والخارج، والتى قدرت بنحو 5 مليارات و341 مليونا و850 ألفا و50 جنيها، للدولة، مقابل انقضاء الدعاوى الجنائية المقامة ضده.

ولأول مرة أيضًا، يتحدث حسين سالم عن وفاة حفيده حسين خالد حسين سالم، عن عمر ناهز الـ18 عامًا، وذلك بعد إصابته بمرض "اللوكيميا"، ومدى تأثره بذلك، كما يشهد البرنامج فقرة أخيرة ستكون مفاجأة للجمهور يتكتمها فريق عمل البرنامج.


الأكثر قراءة



print