الخميس، 13 يونيو 2024 05:58 م

عمار يا مصر.. مساعد وزير الداخلية الأسبق: الأمن الوطنى خرج من النفق المظلم منذ عام

عمار يا مصر.. مساعد وزير الداخلية الأسبق: الأمن الوطنى خرج من النفق المظلم منذ عام اللواء محمد نور الدين مساعد وزير الداخلية الأسبق
السبت، 24 سبتمبر 2016 11:18 م
كتب أيمن رمضان
قال اللواء محمد نور الدين، مساعد وزير الداخلية الأسبق، إن جهاز الأمن الوطنى خرج من النفق المظلم منذ ما يُقارب العام، وأصبح يستطيع حاليًا تتبع كل التنظيمات الإرهابية فى جميع أنحاء الجمهورية.

وأضاف "نور الدين" – فى مداخله هاتفية عبر شاشة "الغد" الإخبارية، اليوم السبت - أن الجهاز تلقى معلومات بشأن شعبان جميل، الإخوانى الهارب والمطلوب ضبطه وإحضاره على ذمة إحدى القضايا، ويتخذ من إحدى مناطق شبين القناطر وكرًا له، ويعقد اجتماعات مع أعضاء خلية إرهابية لتنفيذ مخطط تموله قيادات الجماعة الهاربة فى الخارج، بغرض خلق مناخ تشاؤمى لدى المواطنين وإثارة الأزمات والتشكيك فى قدرة الحكومة على تنفيذ الخطط التنموية للدولة.

وأشار مساعد وزير الداخلية الأسبق فى مداخلته، إلى أن الخلية الإرهابية كانت تستغل كل الأحداث الاقتصادية التى تمر بالبلاد، من ارتفاع الأسعار وتذبذب سعر الجنيه أمام الدولار، من أجل شحن الرأى العام ضد الحكومة، فى محاولة لزعزعة استقرار الدولة المصرية، لافتًا إلى أن تلك العملية تدل على أن أجهزة الأمن المصرية لديها معلومات بشأن أماكن تواجد قيادات الإخوان فى الخارج، ورصدها جيّدًا، لمعرفة الكوادر التنظيمية المتواجدة فى الداخل المصرى وخططها وتفاصيل تحركاتها.





الأكثر قراءة



print