السبت، 18 مايو 2024 10:40 ص

ودى ميزة الخلفية العسكرية.. وزير التموين يصل مكتبه 7 صباحا ويوجه بتوفير لحوم العيد

ودى ميزة الخلفية العسكرية.. وزير التموين يصل مكتبه 7 صباحا ويوجه بتوفير لحوم العيد اللواء محمد على الشيخ وزير التموين الجديد
الخميس، 08 سبتمبر 2016 12:23 م
كتبت سماح لبيب
حضر اللواء محمد على الشيخ، وزير التموين والتجارة الداخلية الجديد، إلى مكتبه بمقر الديوان العام للوزارة، فى السابعة من صباح اليوم الخميس، فى أول يوم عمل له بعد حلف اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى أمس، وكان قد زار مكتبه بعد عصر أمس للتعرف على القيادات وممثلى وسائل الإعلام بالوزارة.

وعقد الوزير اجتماعًا مع كل قيادات الوزارة، عقب وصوله صباح اليوم، للاطّلاع على كل الملفات المطروحة حاليًا، والتى يأتى فى مقدمتها وفقا للأولويات، توفير السلع الاستراتيجية بأسعار مناسبة للمواطنين فى المنافذ الحكومية، خاصة التى تواجه أزمات فى الفترة الحالية من حيث نقص المعروض أو ارتفاع الأسعار، وفى مقدمتها السكر.

وناقش وزير التموين مع قيادات الوزارة خلال اجتماع اليوم، وفى مقدمتهم عاطف سعد رئيس قطاع الرقابة والتوزيع، وممدوح عبد الفتاح رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، وأحمد يوسف نائب رئيس هيئة السلع التموينية، الاستعدادات الخاصة بعيد الأضحى وطرح اللحوم للمواطنين، سواء الطازجة أو المجمدة المستوردة.


print