الخميس، 18 أبريل 2024 06:40 ص

لأول مرة.. "آداب السياحة" تضبط المسئول عن "الركلام" بأشهر ملهى بالهرم

لأول مرة.. "آداب السياحة" تضبط المسئول عن "الركلام" بأشهر ملهى بالهرم ملاهى ليلية
الثلاثاء، 30 أغسطس 2016 07:17 ص
كتب محمد إبراهيم
تمكن رجال مباحث آداب شرطة السياحة، من ضبط المسئول عن تسهيل تشغيل الفتيات فى الملاهى اليلية، والمعروف باسم "متر الركلام" من داخل أشهر ملهى ليلى بوسط شارع الهرم، لأول مرة واستمرارا لضبط كافة أنواع الجريمة الاجتماعية.
جاء ذلك تنفيذا لتوجهات اللواء محمد طه بيومى، مدير الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، من التصدى إلى كافة أنواع استغلال الفتيات فى الملاهى اليلية، وتحريضهم على الفسق، تحت إشراف اللواء أشرف عز العرب، مدير مباحث الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار.

وردت معلومات للمقدم وليد بدر، رئيس مباحث آداب الإدارة العامة لشرطة السياحة، عن قيام أشخاص يعملون داخل الملاهى الليلية يقيمون بتسهيل تشغيل الفتيات للتراقص بين رواد المكان، وفعل حركات مثيرة بجسدهن، وتحرضهن على الفسق مقابل مبالغ مالية متفق عليه.

وبتكثيف التحريات، وبالاشتراك مع المقدم جاسر الزينى، ضابط آداب السياحة، تبين صحة المعلومات، وأن أبرز الملاهى الليلية التى يتعمل هذه الجريمة بشارع الهرم، وعلى الفور تحركت مأمورية، ضمت كل من المقدمين أحمد وربى ومحمد صالح والرائدان أحمد عز ومحمد الجوهرى، من ضبط " رضا.ب" وشهرته بهلول 24 سنة "متر ركلام" فى أشهر ملهى ليليى بوسط شارع الهرم.

كما تم ضبط 9 فتيات "ركلام" بينهم فتاه مطلوب ضبطها وإحضارها هاربة من حكم حبس 3 سنوات، فى القضية رقم 6630 جنح المرج 2016، وذلك أثناء تحريضهم على الفسق والرقص والإتيان بحركات مثيرة أمام رواد الملهى، مقابل مبلغ مالى متفق علية من المتهم الاول.

وبالعرض على العميد خالد المليجى، رئيس مباحث الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، أمر بتحرير محضر بالواقعة، وأرسل المتهمين إلى النيابة العامة، والتى أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.


print