الأحد، 12 مايو 2024 06:24 م

مستشار سابق لوزير التموين: "يا وزير الغلابة بتعمل كده ليه فى الغلابة "

مستشار سابق لوزير التموين: "يا وزير الغلابة بتعمل كده ليه فى الغلابة " الدكتور نادر نور الدين وخالد حنفى
الإثنين، 22 أغسطس 2016 04:10 ص
كتبت رشا أمام
تساءل المستشار السابق لوزارة التموين الدكتور نادر نور الدين بعدما علم أن وزير التموين يقيم بغرفة داخل فندق سميراميس، هل الغرفة التجارية هى من تتوالى ميزانية الفندق الفاخر الذى يقام به وزير التموين منذ توليه المنصب؟
وقال الدكتور نادر نور الدين فى تصريحات خاصة لـ" برلمانى": أن الغرفة التى يقيم بها الدكتور خالد حنفى فى الفندق، عبارة عن غرفة واحدة وبها صالون خاص للمقابلات فقط، وليس جناح كبير وكان ينزل بها قبل أن يتوالى منصب وزير التموين، وكانت الغرفه التجارية هى من تتولى التكاليف فى ذلك الوقت .

وتابع قائلا "الوزير بيقبض من الدولة 32 ألف، وثمن الغرفة فى اليوم 5 آلاف، يعنى فى الشهر حوالى 150ألف جنيه، والنفقات الخاصة ليه ولأسرته منين بقى، وده غير غرفة السكرتير والحارس اللى قال عليهم النائب مصطفى بكرى فى تصريحاته الأخيرة .

وأضاف أن بعد خطوات من الفندق الشهير وبالتحديد فى ميدان طلعت حرب يوجد استراحة فاخرة مجهزة تجهيز فاخر ومخصصة من الشركة القابضة للصناعات الغذائية، ورغم ذلك رفض الوزير خالد حنفى أن يمكث بها" قائلا إحنا مسمعناش قبل كدا عن وزير مغترب يعيش فى فندق 5 نجوم، وزير الغلابة بيعمل ليه كده ليه فى الغلابة "


الأكثر قراءة



print