الجمعة، 10 مايو 2024 07:32 ص

"يول مش فى خطر".. الأهلى يُطمئن سفارة هولندا على حياة المدير الفنى بعد موقعة الألتراس

"يول مش فى خطر".. الأهلى يُطمئن سفارة هولندا على حياة المدير الفنى بعد موقعة الألتراس مارتن يول
الخميس، 18 أغسطس 2016 04:25 م
كتب فتحى الشافعى ومحمد عراقى
طمأن مجلس إدارة النادى الأهلى السفارة الهولندية بالقاهرة على "حياة" الهولندى مارتن يول المدير الفنى للفريق بعد الهجوم الشرس الذى تعرض له اللاعبون من الألتراس خلال مران الفريق مساء أمس الأول الثلاثاء، وما صاحب هذا الهجوم من اشتباكات ساخنة التى وقعت بين اللاعبين والألتراس خلال مران الفريق.

وأبلغ مجلس الأهلي خلال اتصالاته مع السفارة الهولندية بالقاهرة استقرار الأوضاع فى النادى عقب هذا الهجوم الذى قلما يتكرر، وشدد على أن النادى يرغب في الإبقاء على المدرب الهولندى بسبب قناعاته التامة به وبقدراته التدريبية وقدراته على قيادة الفريق إلى بر الأمان خلال الفترة المقبلة.

وتعهّد محمود طاهر للمدرب الهولندى بعدم تكرار واقعة ألتراس أهلاوى المؤسفة وأكد له أنه سيعمل على تأمين الفريق والتدريبات وحمايته شخصياً خلال الجلسة التى سيعقدها مع وزير الداخلية قريباً.

وشدد محمود طاهر على أنه سوف يوفر الحماية اللازمة للهولندى مارتن يول للتراجع عن فكرة الرحيل، خصوصا فى ظل حالة القلق والانزعاج التى سيطرت عليه عقب الأحداث المؤسفة التى شاهدها فى تدريبات الفريق اليوم، موضحا، خلال حديثه مع مارتن يول، أنه متمسك بضرورة استمراره قى قياده الفريق من أجل تنفيذ مشروعه المستقبلى مع القلعة الحمراء.

على صعيد متصل، قال محمد عبد الوهاب، عضو مجلس الأهلى، إن إدارة ناديه لن تسمح برحيل مارتن يول، موضحاً أن رحيل يول بعد أحداث مدينة نصر يعد كارثة بكل المقاييس، لأن هذا الأمر سيجعل من المستحيل التعاقد مع أى مدرب عالمى فى المستقبل، لما سيشكله ذلك من دعاية سلبية لمصر.


print