السبت، 27 أبريل 2024 04:49 ص

"الزمالك عزبة مرتضى وأولاده".. بالفيديو.. منصور: "واللى مش عاجبه هضربه بالجزمة"

"الزمالك عزبة مرتضى وأولاده".. بالفيديو.. منصور: "واللى مش عاجبه هضربه بالجزمة" مرتضى منصور
الأربعاء، 03 أغسطس 2016 03:06 ص
كتب أحمد طارق
أعرب مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، عن غضبه من سؤال الإعلامى أحمد شوبير عندما قال له الأخير: "البعض ينتقدك وبيقولوا إن أنت وأمير وأحمد من تُديرون الزمالك"، ليرد رئيس القلعة البيضاء غاضبًا: "نعم هى عزبة مرتضى وأولاده، واللى مش عاجبه هضربه بالجزمة.. لأن أولادى مهم من ينفقون على النادى من جيبهم الخاص".

وأوضح "منصور"، أن محمد صلاح سيكون له كامل الصلاحيات الفنية فى إدارة مباراة الإسماعيلى مساء اليوم، كما سيتولى الإدارة الفنية للفريق حال تأهله لنهائى كاس مصر، ولحين التعاقد مع مدير فنى أجنبى.

وأضاف رئيس الزمالك، خلال تصريحاته لبرنامج "مع شوبير" أن محمد صلاح سيتولى رئيس قطاع الكرة بدلاً من إسماعيل يوسف، عقب انتهاء مهمته كمدير فنى مؤقت لحين التعاقد مع مدير فنى أجنبى، مؤكّدًا أنه لم يتدخل فى الإدارة الفنية قائلًا: "أقسم بالله العظيم ما عارف مين هيلعب ومين مش هيلعب، أنا بس عايز ربنا يكرمهم ويخرجوا من المباراة فائزين لأنها عنق زجاجة".

وأشار منصور، إلى أنه عرض مناصب على جمال عبد الحميد وعبد الحليم على بقطاع الناشئين، متمنيًا أن يوافقوا عليها، كما أعرب عن أمنيته بعودة محمد حلمى ليتولى أى منصب بالجهاز الفنى الجديد نظرًا لقيمته الكبرى.


بالفيديو..رئيس الزمالك غاضباً:"النادى عزبة... من طرف youm7

print