الجمعة، 10 مايو 2024 08:24 م

بعد تعاقد عمرو أديب مع "ONTV".. ما لا تعرفه عن أشهر إعلامى فى مصر

بعد تعاقد عمرو أديب مع "ONTV".. ما لا تعرفه عن أشهر إعلامى فى مصر أبو هشيمة وعمرو أديب
الثلاثاء، 02 أغسطس 2016 07:03 م
كتب محمد سعودى
تعاقد الإعلامى عمرو أديب مع شركة بروموميديا للإعلان والإنتاج، لتقديم البرنامج الرئيسى حصريًا على شبكة قنوات "ONTV"، لاسيما بعد أن حصلت بروموميديا على الحقوق الحصرية لامتياز إعلانات شبكة قنوات أون تى فى.

فى إطار ذلك، نستعرض عددًا من الحقائق التى لا يعرفها الكثيرون عن الإعلامى الكبير عمرو أديب، الذى يعد من مواليد المحلة الكبرى، إذ ولد يوم 23 أكتوبر عام 1963م.

عمرو أديب هو ابن السينارست والكاتب الراحل "عبد الحى أديب"، كما أنه شقيق الإعلامى عماد الدين أديب، حيث تخرج فى كلية فيكتوريا بالقاهرة، ثم كلية الإعلام جامعة القاهرة، وتزوج من الإعلامية المعروفة "لميس الحديدى".

فى بداية حياته الصحفية، التحق عمرو أديب بمؤسسة روز اليوسف، وتولى رئاسة تحرير جريدة العالم اليوم، بعد أن كان رئيسا لتحرير جريدة البلد، كما أنه شغل أيضًا العديد من المناصب الأخرى، إذ أنه شغل منصب المدير التنفيذى لإذاعة نجوم إف إم الغنائية التابعين لشركة "جود نيوز".

الإعلامى عمرو أديب، شارك فى تقديم عدة برامج حوارية من أبرزها برنامج "القاهرة اليوم" على قناة اليوم التابعة لشبكة أوربت، وبرنامج مسابقات على قناة mbc4 بعنوان "أرب جوت تلنت"، وأخيرًا تعاقد عمرو أديب مع قناة "أون تى فى"، ومن المقرر أن يبدأ خلال الأيام القليلة القادمة، فى وضع اللمسات النهائية مع فريق العمل، لبرنامجه اليومى.



print