الجمعة، 19 أبريل 2024 04:37 ص

بالصور.. من أجل مصر تصدر بيانًا رسميًا حول الهدف من مبادرتها الشبابية الجديدة

بالصور.. من أجل مصر تصدر بيانًا رسميًا حول الهدف من مبادرتها الشبابية الجديدة محمد منظور رئيس جمعية من أجل مصر
الإثنين، 27 يونيو 2016 04:04 م
كتب تامر إسماعيل
أصدرت جمعية من أجل مصر بيانًا حول تنظيمها احتفالية كبرى بأحد فنادق القاهرة بحضور العديد من الشخصيات العامة، وعدد كبير من النواب فى مقدمتهم رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، والمحلل السياسى الدكتور مصطفى الفقى، والكاتب الصحفى مصطفى بكرى، وزير التنمية المحلية أحمد زكى بدر، ولميس جابر، والإعلامى أسامة كمال، والنائبة مى البطران، والنائب أسامة هيكل .

فضلًا عن حضور مؤسسى الجمعية، والتى يأتى فى مقدمتهم الدكتور محمد منظور، والإعلامية دينا عبد الكريم، والنائب أحمد بدوى، ورشا عبد الفتاح، ومارجريت عازر، وطارق الخولى، وداليا يوسف، محمود سعد، ومن جانبه قال الدكتور محمد منظور، رئيس جمعية من أجل مصر، إن المبادرة الشبابية التى تبنتها الجمعية تهدف إلى خلق جيل جديد من القيادات الواعية بمفاهيم الخدمة العامة والقادرة على القيادة بكفاءة خلال المرحلة المقبلة، وذلك فى ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وأضاف "منظور"، فى بيان له أنه لا تنهض المجتمعات ولا تتطور أو تسير بركب الحداثة والحضارة، أن لم يكن حاملها هو جيل الشباب باعتبارهم قاطرة التنمية فى كل دول العالم، وصانعو المستقبل بكل تجليته وتحدياته، لذلك أصبح العمل مع الشباب على أساس تخصصى واحد من الاتجاهات الرئيسية التى بدأت تشق طريقها فى غالبية البلدان والمجتمعات بهدف صقل الشخصية الشبابية وإكسابها المهارات العملية والعلمية، فضلًا عن تدريبهم وتأهيلهم للمشاركة فى صنع القرار ".

وقالت الإعلامية دينا عبد الكريم، إن تدريب وتأهيل الكوادر الشبابية هو أهم استثمار يمكن لأى جمعية أن تستغله فى المجتمع .

وأضافت عبد الكريم، أن الشباب فى مصر هم الأمل لأنهم يمثلون ثلثى المجتمع المصرى، وعلى استثمار طاقتهم وتبنى أفكارهم وتنفيذها لكى يساعدوا فى بناء الدولة .


وأضاف النائب أحمد بدوى، عضو مجلس النواب، وأحد مؤسسى جمعية من أجل مصر، أهمية تمكين الشباب وتأهيله نفسيًا وفكريًا للمشاركة فى الحياة السياسية والاجتماعية فى مصر.

وأشار بدوى أن تدشين كيان مثل كيان شباب من أجل مصر، لتحقيق كل ما أشار له الرئيس عبد الفتاح السيسى، بأن عام 2016 هو عام الشباب.
محمد منظور رئيس جمعية من أجل مصر (1)

محمد منظور رئيس جمعية من أجل مصر (2)

محمد منظور رئيس جمعية من أجل مصر (3)

محمد منظور رئيس جمعية من أجل مصر (4)

محمد منظور رئيس جمعية من أجل مصر (5)

محمد منظور رئيس جمعية من أجل مصر (6)

محمد منظور رئيس جمعية من أجل مصر (7)



print