الخميس، 16 مايو 2024 04:24 م

التيار الديمقراطى: نرحب بالتعاون مع المتفقين معنا فى مبادئنا وتوجهاتنا

التيار الديمقراطى: نرحب بالتعاون مع المتفقين معنا فى مبادئنا وتوجهاتنا المهندس مدحت الزاهد عضو المجلس الرئاسى للتيار الديمقراطى
السبت، 25 يونيو 2016 12:01 ص
كتبت رشا عونى
قال مدحت الزاهد عضو المجلس الرئاسى بتحالف التيار الديمقراطى، إن التحالف يرحب بأى مبادرة للتعاون السياسى المشترك مع قوى وأحزاب وتيارات سياسية أخرى، فى نقاط الاتفاق والقضايا المشتركة بينهم، وذلك بعد مبادرة الحزب المصرى الديمقراطى للتنسيق والسياسى والتعاون المشترك مع عدد من الأحزاب السياسية.

وأضاف الزاهد فى تصريح لـ"برلمانى" أن تحالف التيار الديمقراطى يجمعه مجموعة أهداف أهمها تحقيق شعارات ثورتى 25 يناير و30 يونيو على أرض الواقع، وتحقيقها لتشريعات وسياسات والانتصار لمبادئ العدالة الاجتماعية والحرية والديمقراطية.

وأكد أن تحالف التيار الديمقراطى يؤمن بضرورة مواجهة الإرهاب بتجفيف منابعه والقضاء على الفقر والجهل والفتنة الطائفية وبناء دولة القانون، والاستقلال الوطنى ومواجهة التبعية، وأن العدل والحرية هما أساس القضاء على الإرهاب.

وأوضح عضو المجلس الرئاسى لتحالف التيار الديمقراطى، إن كل من يتفق مع التحالف فى مبادئه وأفكاره يرحب بالتعاون معه.

وكان الحزب المصرى الديمقراطى قد نظم حفل إفطار جماعى لعدد من الأحزاب السياسية، وشارك فيه التجمع، والمصريين الأحرار، والمحافظين، والإصلاح والتنمية، وعرض عليهم فكرة التنسيق السياسى والتعاون المشترك فى الفترة المقبلة، وعرض الأمر أيضًا على تحالف التيار الديمقراطى.


الأكثر قراءة



print