السبت، 18 مايو 2024 03:29 ص

نائب يطالب باستدعاء محلب بعد تقنينه أوضاع أراضى تسببت فى تفجير قضية "وزارة الزراعة"

نائب يطالب باستدعاء محلب بعد تقنينه أوضاع أراضى تسببت فى تفجير قضية "وزارة الزراعة" المهندس إبراهيم محلب
الثلاثاء، 21 يونيو 2016 08:04 م
كتب محمد سعودى
عَلَّقَ النائب أحمد محمد حسن، عضو لجنة الزراعة والرى بالبرلمان، على تقنين المهندس إبراهيم محلب رئيس لجنة استرداد الأراضى، أوضاع أراضى رجل الأعمال أيمن الجميل، من أراضى وادى النطرون التى كانت سببًا فى تفجير القضية المعروفة إعلامية بـ"رشوة وزارة الزراعة"، وطالب البرلمان باستدعاء "محلب" لمناقشته فى هذا الأمر.

وأضاف حسن، فى تصريحاتٍ لـ"برلمانى": "المجلس من حقه أن يستدعى أى مسئول فى الدولة بما فيهم المهندس إبراهيم محلب"، مشيرا إلى أن النواب لا يوجَّهون على الإطلاق، وأوضح: "محدش بيوجهنا نقول إيه.. كل واحد بيقول اللى فى دماغه ورأيه".

وأشار حسن، إلى أن قضية رشوة وزير الزراعة هزت الشارع المصرى والرأى العام خلال الفترة الماضية، خاصة عند إلقاء القبض على وزير الزراعة صلاح هلال، مطالبًا بضرورة استدعاء المهندس إبراهيم محلب فى البرلمان، لمعرفة الأسباب التى جعلته يعيد أراضى وادى النطرون لرجل الأعمال أيمن الجميل، وإعلام الرأى العام بكل التفاصيل التى تحدث فى القضية.

وبدأت لجنة استرداد الأراضى برئاسة المهندس إبراهيم محلب، مساعد رئيس الجمهورية، فى خطوات تقنين الأوضاع القانونية لـ2500 فدان المملوكين لرجل الأعمال أيمن الجميل.



print