الخميس، 28 مارس 2024 02:43 م

حقيقة إلغاء "محضر غش" لابنة عضو مجلس نواب بمحافظة كفر الشيخ

حقيقة إلغاء "محضر غش" لابنة عضو مجلس نواب بمحافظة كفر الشيخ الدكتور ماجد القمرى رئيس جامعة كفر الشيخ
السبت، 18 يونيو 2016 07:06 ص
كتب إيهاب محمد
أوضح الدكتور ماجد القمرى، رئيس جامعة كفر الشيخ، حقيقة واقعة محضر غش لنجلة عضو مجلس النواب عن محافظة كفر الشيخ، وتدخل والدها ومسئولون للإلغاء محضر الغش، بأن الواقعة تعود للعام الدراسى الماضى، وليس العام الحالى.

وتعود الواقعة أن أحد أساتذة كلية الآداب جامعة كفر الشيخ أعلن على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك أن إحدى الطالبات اشتكت له إلغاء محضر غش نجلة لعضو مجلس نواب عن المحافظة بعد تدخل مسئولين.

وأعلن القمرى فى تصريحات صحفية، أن الطالبة نجلة عضو مجلس النواب، وصاحبة محضر الغش، والمسجلة بكلية الآداب بالجامعة، قد تم ضبط ورق قديم بجوارها فى اللجنة هى وعدد من الطالبات، وأنه قد تم تحرير محضر بذلك للطالبة هى والآخرين.

وقال "القمرى" أنه تم إلغاء محضر الغش، عقب إجراءات رسمية، حيث الطالبة وزملائها تقدمن بطلب للتظلم رسمى، وتم التحقيق فيه من قبل لجنة الشئون القانونية بالجامعة والرجوع إلى الواقعة الأصلية.

وأكد القمرى، أن عضو مجلس النواب، كان نائبًا عن دائرة المحافظة فى عام 2010 وهو ليس عضوا نيابيا حاليا، وأن من حق كل طالب أن يتقدم بتظلم بغض النظر عن مكانته أو قرابته بمسئولين.


وشدد "القمرى" بأنه تلغى حالات الغش والمحاضر فى حالة عدم قدرة شئون التعليم والطلاب والشئون القانونية إثبات الغش، لافتًا النظر إلى أنه من حق كل طالب التظلم.

واستطرد "القمرى" أنه من حق العميد حرمان طلاب من الامتحانات ودخولهم قاعاتها فى حالة ثبوت حالات الغش، ومن حقه رفع ذلك بموجب تحقيق من الشئون القانونية.


الأكثر قراءة



print