الجمعة، 26 أبريل 2024 07:33 ص

مرشح بالزاوية الحمراء: الإخوان يروجون لشائعة انتمائى للجماعة للتغطية على مرشحيهم

مرشح بالزاوية الحمراء: الإخوان يروجون لشائعة انتمائى للجماعة للتغطية على مرشحيهم المهندس أمين مسعود المرشح المستقل بدائرة الزاوية الحمراء
الأحد، 08 نوفمبر 2015 03:14 ص
كتب أحمد أبو حجر
قال المهندس أمين مسعود المرشح المستقل بدائرة الزاوية الحمراء والشرابية: إن برنامجه الانتخابى يعمل على إعادة الحياة للدائرة بعد أن سقطت من حسابات الحكومة، مضيفا: لابد من العمل أيضا على مساعدة الرئيس عبد الفتاح السيسى بالنهوض بالدولة، بدلا من تركه يعمل ويتحمل المسئولية بمفرده .

وأضاف مسعود فى تصريحات خاصة: أن إلغاء علاج الأغنياء على نفقة الدولة على رأس أولوياته فى حال نجاحه بالانتخابات، لافتا إلى أن توفير تلك النفقات سيتم توجيهها لبناء مستشفيات جديدة .

وأضاف المرشح: أن الموازنة العامة للدولة تعانى عجزا شديدا، وقلة فى الموارد وبالتالى يجب توفير وترشيد النفقات للصرف على الجهات التى تعانى عجزا فى مواردها مثل التعليم والصحة والإسكان .

وعن نواب الدائرة فى الشرابية والزاوية الحمراء أوضح مسعود أنهم ينقسمون إلى نواب حزب وطنى ووجوه قديمة، بالإضافة إلى وجوه جديدة، وهناك مرشحون يرغبون فى الشهرة فقط، بالإضافة إلى مرشحين منتمين لجماعة الإخوان المسلمين والسلفيين .

وأشار مسعود إلى أن أنصار جماعة الإخوان المسلمين يغذون شائعة انتمائه للإخوان، موضحا أن ذلك لصرف النظر عن مرشحيهم الستة، مشيرا إلى أن مروجى تلك الشائعة يستندون إلى أن والدى عضو مجلس الشعب فى الفترة من 1976 إلى 1979 كان يشغل منصب الأمين العام للجمعية الشرعية على مستوى الجمهورية.


print