الأحد، 19 مايو 2024 09:20 ص

المرشح أحمد شيحة: سأعطى أولوية كبيرة للجانب الاقتصادى.. وقانون الاستثمار يحتاج للتعديل

المرشح أحمد شيحة: سأعطى أولوية كبيرة للجانب الاقتصادى.. وقانون الاستثمار يحتاج للتعديل أحمد شيحة مرشح دائرة الخليفة والدرب الأحمر والقطامية
الجمعة، 06 نوفمبر 2015 10:26 ص
كتب أحمد خالد
قال أحمد شيحة، مرشح دائرة الخليفة والدرب الأحمر والقطامية، ورئيس شعبة المستوردين بالغرفة التجارية، إنه سيعطى أولوية كبيرة للجانب الاقتصادى، وأن أهم القوانين التى سيناقشها بمجلس النواب هو قانون الاستثمار الموحد.

وأوضح شيحة، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أن هذا القانون يحتاج إلى بعض التعديلات، أهمها أن يعتمد المستثمر الأجنبى على تمويل المشروعات التى سيقيمها فى مصر، وليس بالاعتماد على الاقتراض من البنوك المصرية، وأن لا يكون مالك للمشروع بنسبة 100%، ويكون له شريك مصرى بحصة كبيرة، وتشجيع المستثمرين المصريين وإعطائهم أولوية فى التمويل، خاصة فى المشروعات الصغيرة والورش التى تستوعب عددا كبيرا من الأيدى العاملة.

ولفت المرشح، إلى أن سيدات المقطم سينظمن مؤتمرا جماهيريا للسيدات والشباب اليوم فى السابعة مساء، بنادى الشرق بالمقطم، للتعريف بالبرنامج الانتخابى ومناقشة مطالب أهالى الدائرة والتواصل مع الشباب.

وأشار شيحة، إلى أن الأسباب التى دفعته إلى خوض المعركة الانتخابية هى الاستقرار الأمنى والسياسى الذى تشهده البلاد خلال الفترة الحالية، مؤكدا أن مجلس النواب يجب أن يضم جميع طوائف الشعب من رجال أعمال وفنانين وغيرهم، من أجل الخروج بتشريعات وقوانين تخدم المجتمع وتعمل على نهضته.



print