السبت، 18 مايو 2024 06:45 ص

غادة عجمى إطلاق السيسى لقب "عظيمات مصر" على المرأة تقديرا لجهودها

غادة عجمى إطلاق السيسى لقب "عظيمات مصر" على المرأة تقديرا لجهودها البرلمانية غادة عجمى
الإثنين، 30 مايو 2016 07:18 م
كتب محمد صبحى
أشادت البرلمانية غادة عجمى عضو مجلس النواب بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى، عن المرأة خلال افتتاحه مشروع الأسمرات بالمقطم، مؤكدة أن دور المرأة كان إيجابى على مر السنوات والعصور وإطلاق الرئيس لقب عظيمات مصر على السيدات سيسجل له عبر التاريخ ويسجل للمرأة.

وأضافت غادة عجمى فى تصريح لـ"برلمانى" أن لقب عظيمات مصر له معانى ودلالة كبيرة وتقدير لدور المرأة، حيث شاركن فى الثورات وكان لهن دور فى كل الظروف العصيبة التى واجهت الدولة المصرية، بالإضافة إلى أنهن ذكرن بالقرآن فى أكثر من موضع، متابعة "كل التحية والتقدير للرئيس السيسى لأن تقديره لجهود المرأة شىء إيجابى".

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى، قد أشار خلال افتتاحه المرحلتين الأولى والثانية من مشروع الأسمرات، إلى واقعة الاعتداء على سيدة بمحافظة المنيا، قائلًا: "لم أقل سيدة كذا مصرية، لأننا كلنا واحد ولنا حقوق وواجبات متساوية كل سيدات مصر لهم منا كل التقدير والاحترام والمحبة".

وتابع: "لما قلت عظيمات مصر كنت أعنى الكلمة، ولا يليق أن يتكرر اللى حصل ده مرة أخرى، أى حد هيغلط أيا من كان هيتحاسب، أرجو من السيدة المصرية ألا تأخذ على خاطرها مما حدث، ولازم تكونوا متأكدين إننا نكن كل الاحترام للمصيرين، ولا أقبل أن يتكشف سترنا لأى سبب وبأى شكل من الأشكال، ولا أحد يفرق بين المصريين وبعضهم".


print