الجمعة، 17 مايو 2024 02:49 ص

إيهاب غطاطى:اجتماعات محافظ الجيزة بالنواب روتينية ولم نشهد شيئًا ملموسًا على أرض الواقع

إيهاب غطاطى:اجتماعات محافظ الجيزة بالنواب روتينية ولم نشهد شيئًا ملموسًا على أرض الواقع النائب إيهاب غطاطى
السبت، 28 مايو 2016 10:23 ص
كتب محمد صبحى
قال إيهاب غطاطى، عضو مجلس النواب عن دائرة الهرم بالجيزة، إن اجتماعات محافظ الجيزة بأعضاء البرلمان روتينية ولم نشهد أى شىء ملموس على أرض الواقع، خاصة فيما يتعلق بأزمة القمامة وكل يوم نعطى مواطنى الدائرة وعود بناء على وعود المحافظ لنا بحل المشكلات ولكن دون جدوى.

وأضاف غطاطى، فى تصريحات لـ"برلمانى"، أنه تقدم بالعديد من الطلبات لمحافظ الجيزة ولكنه يتركنا وسط نوابه ورؤساء الأحياء على الرغم من أننا وضعنا آمالًا وطموحات عليه فور تعيينه، متابعًا "أنه طالب برصف شارع زغلول بالدائرة، الذى يربط 5 قرى ببعضها، وتم إرجاؤه على أساس عدم توفر ميزانية فطالبته بعمل تمهيد للشارع وتجريفه وفى النهاية رئيس الحى جرف 100 متر من إجمالى 15 كيلو.

وتابع غطاطى فى تصريحه، أن تقدم بطلب لضم قطعة أرض 600 متر لملعب نزلة السمان، ولكن لم يتم تفعيل الطلب حتى الآن، بحجة الحفاظ على أراضى الدولة، بالإضافة إلى طلب لتغطية رشاح أبو عوض ولم ينفذ أيضًا، متابعًا "قاعدين نتكلم فى مشكلات دون حلول".

ولفت عضو مجلس النواب إلى أنه تلقى العشرات من الشكاوى من العاملين بطائفة المعمار نظرًا للتضييق عليهم من جانب الحى والتحفظ على معداتهم بحجة الحفاظ على الرقعة الزراعية والبناء دون ترخيص، موضحًا أنهم طالبوا بتوفير معاش لهم نتيجة لذلك.

واختتم غطاطى، أن علاج تلك الأزمة تتطلب تحديد وتوضيح أراضى كردون المبانى مع تسهيل إجراءات استخراج التراخيص اللازمة للبناء لمحاربة الفساد ولمنع إثارة طائفة عمال كاملة تعتمد على مهنة المعمار كمصدر رزق لهم.



print