الجمعة، 17 مايو 2024 08:45 ص

أحمد العوضى: العرض الإباحى الذى نظمته إسرائيل بالقدس عمل شيطانى يدفع الشباب للتطرف

أحمد العوضى: العرض الإباحى الذى نظمته إسرائيل بالقدس عمل شيطانى يدفع الشباب للتطرف النائب أحمد العوضى
الجمعة، 27 مايو 2016 09:42 م
كتب أيمن رمضان
قال النائب أحمد العوضى، عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، إن الأعمال الشيطانية التى تقوم بها قوات الاحتلال فى مدينة القدس المحتلة من تنظيم مهرجان عراه يتضمن عروضا إباحية لفرقة نمساوية تضم 12 راقصًا يجعل بعض الشباب العربى فريسة سهلة للمنظمات الإرهابية المتطرفة وجرهم لمستنقع التطرف.

وأضاف العوضى، فى تصريحاتٍ لـ"برلمانى"، أن هذا العمل يعد استفزازًا لمشاعر العرب كافة، فى وقت تطرح فيه مبادرة لسلام شامل من الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وأكد العوضى، أن ذلك ليس بجديد على إسرائيل، ولكن مثل هذه الأفعال ستؤدى إلى عداء مستحكم من قِبَل العرب تجاه الاحتلال ولن يوصلنا إلى السلام المنشود.

وأشار النائب البرلمانى إلى أن القدس عاصمة دينية مقدسة للديانات السماوية، ويجب أن يلتزم الجميع بحرمة هذا المقدس، وتابع: "عندما تتجاوز مصر العقبات التى تواجهها حالياً، سنتمكن من الرد على مثل هذه الأفعال الشيطانية".

وكانت إسرائيل قد نظمت اليوم الجمعة، مهرجان "عراة" يتضمن عروضا إباحية فى مدينة القدس المحتلة، بينما طالب مسئولون كبار على رأسهم نائب رئيس بلدية القدس دوف كلمنوفيتش، بوقف الدعم المالى الذى تقدمه البلدية لهذا المهرجان.

print