الإثنين، 13 مايو 2024 03:39 م

مستقبل وطن يعقد مؤتمرًا صحفيًا لمناقشة العديد من القضايا على الساحة السياسية غدًا

مستقبل وطن يعقد مؤتمرًا صحفيًا لمناقشة العديد من القضايا على الساحة السياسية غدًا أشرف رشاد القائم بأعمال رئيس حزب مستقبل وطن
الإثنين، 23 مايو 2016 02:57 م
كتب تامر إسماعيل
ينظم حزب مستقبل وطن، مؤتمرًا صحفيًا، مساء غد الثلاثاء، بمقر الحزب؛ لمناقشة عدد من القضايا المتعلقة بالحزب، والتى تداولتها وسائل الإعلام فى الفترة الماضية.

وكان الحزب قد أطلق مؤخرًا خطته لخوض معركة انتخابات المحليات، كما أعلن عن تدشينه مبادرة الجيش الرابع فى 30 يونيو المقبل.

كما أجرى محمد بدران، رئيس الحزب، المقيم حاليًا بالولايات المتحدة زيارة سريعة للقاهرة حضر خلالها اجتماع المكتب التنفيذى للحزب ولم تستغرق زيارته أكثر من 48 ساعة، عاد بعدها للولايات المتحدة الأمريكية.

وأضاف أحمد سامى، أمين إعلام الحزب، فى بيان رسمى صادر عن الحزب، اليوم الإثنين، أن المؤتمر سيتناول استعراض جميع إنجازات الحزب فى الفترات الماضية، والفعاليات التى ينوى القيام بها خلال الفترات القادمة ورؤيته حول بعض القضايا على الساحة السياسية.

وأشار أمين الإعلام، إلى أن المؤتمر سيستعرض أيضًا آخر استعدادات الحزب للانتخابات المحلية ووجهة نظره حول قانون المحليات، والحديث عن أبرز اللجان التى استحدثها الحزب فى الآونة الأخيرة وطبيعة عملها لتكون إضافة لخلق المزيد من الإنجازات، مع التطرق لحادث "الطائرة المصرية المنكوبة" واستعراض كيفية تقديم الدعم والمساندة لـ"مصر للطيران" فى الحرب الشرسة التى تتعرض لها من وسائل الإعلام الغربية.


الأكثر قراءة



print