الثلاثاء، 14 مايو 2024 04:35 م

محمد سليم: أمريكا "بـتصطاد فى الماء العكر" وتحاول استخدام حادث الطائرة لتشويه صورة مصر

محمد سليم: أمريكا "بـتصطاد فى الماء العكر" وتحاول استخدام حادث الطائرة لتشويه صورة مصر النائب محمد سليم
السبت، 21 مايو 2016 05:23 م
كتب محمد أبو عوض
انتقد الدكتور محمد سليم، عضو مجلس النواب عن محافظة القليوبية، اليوم السبت، الولايات المتحدة الأمريكية بسبب تصريحاتها وتلميحاتها بشأن حادث الطائرة المصرية، واصفا تصريحاتها وما ينشر فى صحفها "بالاصطياد فى الماء العكر".

وقال الدكتور محمد سليم: إن الولايات المتحدة الأمريكية دولة تكيل بمائة مكيال وليس مكيالا واحدا، وأنها دولة بعيدة كل البعد عن ما يسمى بالديمقراطية، فعندما لا تنتظر التحقيقات بعد سقوط الطائرة الروسية فى سيناء، وتحاول أن ترقص فوق جثث وضحايا الطائرة المصرية، يجب علينا أن ندرك حجم المؤامرة الأمريكية على مصر.

واضاف سليم أن ما نشرته بعض وسائل الإعلام الأمريكية عن التلميح بانتحار قائد الطائرة، ونشوب حريق فى الطائرة قبل سقوطها، ما هو إلا محاولات لتشويه صورة مصر أمام العالم، وهذه المحاولات لن تفلح.

وأكد عضو مجلس النواب أن حادث الطائرة المصرية بهذا الشكل يؤكد أن الغرب مازال ينسج المؤامرات ضد مصر، وخاصة بعد استقالة الصحفية الفرنسية التى رفضت كتابة معلومات مغلوطة، مما يؤكد أن المؤامرة مدروسة وممنهجة ومازالت قائمة.

وأشار سليم إلى أن الولايات المتحدة تريد بتصريحاتها الأخيرة بشأن الطائرة المصرية، صناعة فجوة وأزمة دبلوماسية بيين مصر وفرنسا، خاصة أن واشنطن غاضبة من فرنسا بسبب تسليح فرنسا لمصر.


الأكثر قراءة



print