الثلاثاء، 14 مايو 2024 01:00 م

النائب محمد بدوى دسوقى: حادث الطائرة المفقودة يهدف لضرب العلاقات المصرية الفرنسية

النائب محمد بدوى دسوقى: حادث الطائرة المفقودة يهدف لضرب العلاقات المصرية الفرنسية محمد بدوى دسوقى عضو مجلس النواب
السبت، 21 مايو 2016 02:02 م
كتب محمد أبو عوض
قال محمد بدوى دسوقى، عضو مجلس النواب عن دائرة الجيزة، إنه بالرغم من عدم معرفة الأسباب الحقيقية وراء سقوط الطائرة المصرية القادمة من فرنسا، سواء كان عطل فنى أو عمل إرهابى، إلا أنه بالتأكيد تعرض مصر لمؤامرات دولية لضرب الاقتصاد المصرى وزعزعة الأمن القومى وتهييج الرأى العام المصرى على النظام الحالى.

أكد بدوى فى تصريحات صحفية، أن حادث الطائرة المصرية التى سقطت قرب شواطئ اليونان، هو عمل استخباراتى كبير يستهدف ضرب السياحة، وأيضًا ضرب العلاقات المصرية الفرنسية خاصة بعد ما وصلت إليه العلاقات الدبلوماسية بين البلدين فى الرؤيا السياسية أو التعاون العسكرى.

أشار عضو مجلس النواب عن دائرة الجيزة، أن مصر تتعرض لمؤامرة كبرى، بدأت بحادث الطائرة الروسية ثم حادث مقتل الشاب الإيطالى "جوليو رجينى"، مؤكدًا أن هناك أطرافًا دولية تريد توتر علاقات مصر بالدول الصديقة مثل روسيا وفرنسا، حيث ظهر ذلك بعد توقيع مصر اتفاقيات اقتصادية وعسكرية مع الدولتين حدث حادث سقوط الطائرة الروسية ثم سقوط الطائرة المصرية.

أوضح بدوى، أن مصر مستهدفة بشكل واضح، فبعد حادث الطائرة الروسية "بشرم الشيخ"، أعلنت معظم دول العالم منع رحلاتها إلى مصر، فى حين لم تتخذ أى دولة على مستوى العالم إجراءً واحدًا ضد فرنسا بعد حادث سقوط الطائرة المصرية، بل على العكس أعلنت كل دول العالم تضامنها مع فرنسا فى حربها ضد الإرهاب وتقديم كل المساعدات لفرنسا.





الأكثر قراءة



print