الإثنين، 13 مايو 2024 02:31 م

النائبة فايزة محمود: وزيرة التضامن أخطأت فى التصرف بأموال الفقراء وأصحاب المعاشات

النائبة فايزة محمود: وزيرة التضامن أخطأت فى التصرف بأموال الفقراء وأصحاب المعاشات غادة والى وزيرة التضامن والنائبة فايزة محمود
الأحد، 15 مايو 2016 06:06 ص
كتب عبد الوهاب العفيفى
قالت النائبة فايزة محمود الأمين العام للمعاقين بحزب مستقبل وطن وعضو مجلس النواب بائتلاف دعم مصر بالقليوبية، إن لكل دولة من الدول سياساتها العامة والخاصة حيث تعتبر هذه السياسات تنفيذا للأهداف العامة والرؤية التى تتعامل بها الحكومات مع الواقع المعاش فى هذه الدولة.

وأضافت "فايزة محمود" فى تصريح لـ"برلمانى" أن السياسة العامة لوزارة التضمن الاجتماعى قد جانبها الصواب عندما قررت الدكتورة غادة والى عمل مكافأة مقدارها مليون جنيه مصرى لمسلسلات رمضان التى لا تحتوى على مشاهد تعاطى المخدرات، مضيفة أنه يعد مبلغا كبيرا بكل المقاييس حتى مع ارتفاع سعر الدولار فى الأسواق السوداء والبيضاء على حد تعبيرها وفى الوقت الذى تعتبر فيه الوزارة هى المسؤولة عن الفقراء ومعاشاتهم.

وتابعت نائبة القليوبية أن مبلغ مليون جنيه مصرى يكفوا لعمل مركز نموذجى تجريبى حكومى لدعم المدمنين وأسرهم أو مركز نموذجى لتعديل ثقافة المخدرات والمسكرات فى مصر.

وأوضحت النائبة أنه كان يقتضى على وزارة التضامن الاجتماعى بدلا من هذا الإعلان أن تطالب مجلس الوزراء بأن يتدخل بما له من سلطات لإصدار قوانين ملزمة على الأقل فى الإطار الحكومى بوقف ما أسمته بـ"المسخرة" باسم الفن التى نراها ونسمعها ونلمسها فى شهر رمضان الكريم.


الأكثر قراءة



print