الأحد، 12 مايو 2024 09:48 ص

محمد عبد الله يطالب بتنفيذ مشروعات "الجيوشى": لو كل وزير مسك عمل خطة جديدة مش هنشتغل

محمد عبد الله يطالب بتنفيذ مشروعات "الجيوشى": لو كل وزير مسك عمل خطة جديدة مش هنشتغل محمد عبد الله عضو لجنة النقل وسعد الجيوشى وزير النقل السابق
الخميس، 12 مايو 2016 10:06 م
كتب أحمد الجعفرى
قال النائب البرلمانى محمد عبد الله عضو لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، إن هناك تواصلا بين عدد من أعضاء اللجنة مع الدكتور سعد الجيوشى وزير النقل السابق، وأنهم سبق أن طلبوا منه نسخة من الخطة التى أعدها لتطوير منظومة النقل والمواصلات بمصر، لدراستها ومناقشة إمكانية تنفيذها.

وأضاف "عبد الله" فى تصريحات لـ"برلمانى" قائلاً: "لو كل وزير يمسك عمل خطة جديدة مش هنشتغل، لابد من وجود خطة عامة للعمل داخل كل وزارة وفى حالة تغير الوزير يكمل من بعده مسيرته وفقاً للخطة والرؤية الموضوعة سلفاً، لأن اللى هيدفع ثمن الكلام ده الشعب المصرى".

وتابع "عبد الله": "فى الدول الأوروبية على الرغم من اختلاف أيدولوجيات الأحزاب إلا أن سياسية الدول ثابتة لا تتغير، يتغير الحكام ويتشكلون من عدة أحزاب مختلفة ذات مرجعيات أو أفكار متناقضة وتظل سياسة الدولة ثابتة لا تتغير، فالكل يعمل وفقاً للخطة العامة.

واستطرد "عبد الله": البيروقراطية والروتين هيدمروا الشعب المصرى، والرشوة كانت مقننة دلوقتى بقت للرؤوس، ولابد أن يكون هناك احترام متبادل بين الوزراء والنواب، وعلى الوزير أن يعى أن النائب هو من أجلسه على كرسيه.


print