الأحد، 19 مايو 2024 09:20 ص

"من حقى أتكلم".. برنامج جديد يناقش قضايا سياسية واجتماعية على فضائية "العاصمة"

"من حقى أتكلم".. برنامج جديد يناقش قضايا سياسية واجتماعية على فضائية "العاصمة" خالد العوامى الكاتب الصحفى بمؤسسة أخبار اليوم
الأربعاء، 11 مايو 2016 10:22 م
كتب محمد أبو عوض
يقدم خالد العوامى الكاتب الصحفى بمؤسسة أخبار اليوم برنامجا سياسيا اجتماعيا بعنوان "من حقى أتكلم" على قناة العاصمة الفضائية يومى الخميس والجمعة فى تمام الساعة التاسعة مساءً .

البرنامج يقدم عرضاً مختلفاً لقضايا الوطن والشعب قضايا تشغل بال الشارع السياسى من خلال فقرات متنوعة تعبر عن صميم الحدث فى مضمون مختصر قصير المدة بما يساهم فى كسر حدة الرتابة على الشاشة، والتى ربما تكون أحياناً سبباً فى تطفيش المشاهد كما تصنع فقراته مزجاً للأحداث تمثل حلقة وصل بين السلطة وهموم الناس بما يساهم فى معالجة الجانب الاجتماعى المهمل للمواطنين ونقل هموهم إلى صناع القرار.

ويناقش البرنامج فى أول حلقاته غدا الخميس ملفات حول الآمال والطموحات المعلقة على مجلس النواب والثورة التشريعية المناظرة منه فى ظل حالات الشغب والخناقات التى لا تنتهى بين النواب ورئيس المجلس الدكتور على عبد العال كما يفتح ملف الأطفال المخطوفين من خلال تسجيلات مع أسر الأطفال فى عدد من المحافظات.

كما يناقش البرنامج فى ثانى حلقاته يوم الجمعة المقبل تداعيات أزمة الصحفيين مع وزارة الداخلية والدروس المستفادة من الأزمة وكيفية تداركها فيما بعد ومدى تأثير ذلك على العلاقة بين الحكومة والصحافة وعلى قانون الصحافة المرتقب صدوره.


print