الجمعة، 10 مايو 2024 08:15 م

عبد الرحيم على : أتعهد بتشغيل 10 آلاف شاب .. ويؤكد "لا أملك عصا سحرية"

عبد الرحيم على : أتعهد بتشغيل 10 آلاف شاب .. ويؤكد "لا أملك عصا سحرية" عبد الرحيم على
الأحد، 04 أكتوبر 2015 12:00 ص
كتبت أسماء زيدان

أعلن الإعلامى عبد الرحيم على، مرشح دائرة الدقى والعجوزة عن إعداده لإنشاء صندوق لتنمية الدائرة خارج إطار ميزانية الدولة، متعهدا بتشغيل 10 آلاف شاب فى 5 سنوات بمعدل 2000 فرصة عمل سنوياً، حيث يقوم الصندوق بتدريب وتطوير مهارات الشباب من أبناء الدائرة لتتناسب مع احتياجات سوق العمل، وتابع: "لا أملك عصا سحرية ولكنى أملك جيدًا مقومات النجاح وهى العمل والإخلاص والخبرة" .

 

وأوضح على فى بيان له مساء اليوم السبت: " أنه سيقوم بجمع أول مليون جنيه من أنصاره لدعم الصندوق خلال الفترة القادمة، مشيرًا لتواصله مع الجمعيات الأهلية فى الدائرة لتوفير الرعاية للأطفال والأرامل والمطلقات وراغبى الزواج، ويوفر الصندوق المشروعات المتوسطة ومتناهية الصغر، بالإضافة الى إنشاء معامل كثيفة بالأيدى العاملة لاستيعاب كم البطالة الموجودة بالدائرة".

 

وأشار الإعلامى إلى أن برنامجه الانتخابى يقوم على المساهمة فى دعم خطة الحكومة لتنمية الأحياء والتجمعات السكنية، وتحسين الخدمات الأساسية من شبكات طرق، مياه، صرف صحى، إنارة، خدمات صحية، خدمات تعليمية وغير ذلك من المنافع العامة، من خارج إطار ميزانية الدولة وتفعيل مشاركة القادرين ورجال الأعمال على إيجاد حلول للمشكلات اليومية التى تواجه المواطنين.

 كما وعد "علي" بتنفيذ مشروع تأمين صحى لغير المشمولين بمظلة التأمين الصحى، وذلك من خلال التعاقد مع بعض المستشفيات العامة والخاصة، يبدأ بألف أسرة ممثلة لأحياء الدائرة فى العام الأول.

 

قال الإعلامى عبد الرحيم على، مرشح مجلس النواب بدائرة الدقى والعجوزة، إن مصر تمر بفترة عصيبة واصفا إياها بـ"معارك الشر"، من إرهاب وخطط تقسيم البلاد.

وأكد على أهمية عملية حق الشهيد التى تقوم بها القوات المسلحة بسيناء الآن، موضحا أنه يجب أن نتبعها بعملية "حق الفقير" لمواجهة الفساد وكذلك "حق الوطن" فى بناء مؤسسات الدولة.


print