الجمعة، 26 أبريل 2024 12:06 م

أشرف إسكندر "نائب الفيوم": يجب الكشف سريعًا عن قتلة الشاب المصرى فى لندن

أشرف إسكندر "نائب الفيوم": يجب الكشف سريعًا عن قتلة الشاب المصرى فى لندن أشرف إسكندر نائب الفيوم
الأربعاء، 27 أبريل 2016 12:20 م
كتب زكى القاضى
قال اللواء أشرف إسكندر، عضو مجلس النواب بحزب الوفد عن محافظة الفيوم، وعضو ائتلاف "دعم مصر"، إنه يتمنى الكشف سريعا عن قتلة الشاب المصرى بلندن، مؤكدًا أنه يثق فى أن السفارة المصرية بلندن، والمسئولين فى مصر، سيتابعون القضية تفصيلا للوصول للجناة.

وأوضح إسكندر، فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن صمت النشطاء المصريين، ومنظمات المجتمع المدنى، عن حادث مقتل الشاب المصرى شريف عادل ميخائيل، فى بريطانيا أفضل من حديثهم.

وأشار عضو مجلس النواب، عن محافظة الفيوم، أن الصمت أفضل من حديثهم، لأنهم قد يخرجون قائلين، إن السلطات المصرية قتلة لإحراج الحكومة البريطانية، كعادتهم دائمًا فى تغيير وجه الحقيقة، وقلبها.

كانت المتحدثة باسم شرطة العاصمة البريطانية، قد أكدت أن قوات الشرطة البريطانية تحقق فى "حريق مميت" اندلع بالقرب من "أيلنج" بغرب العاصمة، مشيرة إلى أنه تم استدعاء الشرطة الساعة الواحدة أمس بعد تلقى تقارير عن اندلاع حريق فى مبنى سكنى فى "كرانليج جاردينز" بمنطقة "ساوث هول".

وفى إطار ذلك، توجهت الشرطة وسيارات الحريق والإسعاف إلى المكان، حيث جرى العثور على شاب يبلغ من العمر 21 عاما، مصابا بحروق، وقد تم نقله إلى أحد الاخصائيين فى مستشفى فى منطقة "ساسكس" حيث جرى إعلان وفاته هناك فيما أكدت عدم وجو إصابات أخرى إثر الحريق.



print