الثلاثاء، 30 أبريل 2024 10:47 م

هيثم الحريرى تعليقًا على منح الحكومة ثقة البرلمان:"نتمنى من كل قلبنا نكون غلط"

هيثم الحريرى تعليقًا على منح الحكومة ثقة البرلمان:"نتمنى من كل قلبنا نكون غلط" هيثم الحريرى
الخميس، 21 أبريل 2016 06:28 ص
كتب أيمن رمضان
قال النائب البرلمانى هيثم الحريرى، إن الشعب المصرى كان يعلم أن مجلس النواب سوف يمنح حكومة المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء الثقة، وأن الأغلبية التى حصلت عليها الحكومة اليوم من أعضاء المجلس أمر معروف سلفًا، وتابع:"نتمنى من كل قلبنا نكون غلط كأقلية اعترضت على برنامج الحكومة والباقين هم الصح".

وأضاف "الحريرى" فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أن ائتلاف "25-30" سوف يراقب أداء الحكومة، ولن نسعى لتصيد الأخطاء وفى حال أننا وجدنا شىء جيد من قبلها سنشيد به، لافتًا إلى أن الائتلاف يسعى للتواصل مع كافة أعضاء المجلس من مختلف التيارات للتوافق على بعض القوانين يكون العمود الفقرى فيها هو تحقيق العدالة الاجتماعية.

وردًا على تصدى ائتلاف "25 -30" لأى ارتفاع فى الأسعار تؤثر بالسلب على المواطن البسيط خلال المرحلة المقبلة، قال النائب البرلمانى إن :"الأغلبية هى المسئولة عن القوانين التى ستصدرها الحكومة وتتصدى لها".
جدير بالذكر أن النائب هيثم الحريرى رفض منح الثقة لحكومة المهندس شريف إسماعيل.

وكانت قد حصلت حكومة "إسماعيل" على ثقة مجلس انواب فى جلسة التصويت التى انتهت اليوم، الأربعاء، بعد موافقة 433 نائبا بنسبة 90.97% من المجلس، فيما رفض منح الثقة 38 نائبا بنسبة 7.98%، وامتنع عن التصويت 5 نواب فقط.


الأكثر قراءة



print