الأربعاء، 15 مايو 2024 11:47 م

مجدى ملك: القادة العسكريون بداية من عبد الناصر ونهاية بالسيسى لن يفرطوا فى تراب الوطن

مجدى ملك: القادة العسكريون بداية من عبد الناصر ونهاية بالسيسى لن يفرطوا فى تراب الوطن النائب مجدى ملك
الأربعاء، 13 أبريل 2016 10:28 م
كتب محمد صبحى
قال مجدى ملك، عضو مجلس النواب بمحافظة المنيا، تعليقا على لقاء الرئيس السيسى ببعض فئات الشعب: إنه عندما يتحدث المؤرخون من خلال وثائق تؤكد صحة القرار، الذى اتخذته القيادة السياسية ثم نعود للوراء إلى تاريخ القادة العسكريين، الذين تولوا الحكم فى مصر بداية من عبد الناصر ونهاية بالسيسى لديهم عقيدة ثابتة بأنهم لن يقبلوا التفريط فى حبة رمل من تراب الوطن.

وأضاف ملك فى تصريحات لـ"برلمانى" أن هناك عقيدة ثابتة لدى الأسوياء من أبناء الشعب المصرى بالثقة فى الحكام، مؤكدا أن ما تم تداوله عبر شبكات التواصل الاجتماعى للقضايا، التى أثيرت حولها خلافات أضرت كثيرا بالأمن القومى المصرى والاقتصاد ولعل لقاء الرئيس بممثلى فئات الشعب جاء ليؤكد الحقائق الثابتة من خلال المؤرخين والوثائق، التى لا تقبل تكشيكا أو تأويلا فى القرار وفى ثقة الشعب المصرى فى قياداته.

وتابع نائب المنيا علينا أن نتجاوز هذه المرحلة إذا كنا جادين فى المشاركة فى بناء الوطن ونحتاج أن يتكاتف الجميع وأولهم رجال الإعلام المصرى الشرفاء والدفاع عن الوطن.

وحول قبول البرلمان للاتفاقية عقب لقاء السيسى مع بعض النواب قال ملك أعتقد أن نواب البرلمان الذين اختارهم الشعب المصرى لن يفرطوا فى الثوابت الوطنية ولن يخالفوا ضمائرهم ولن يتم اتخاذ قرار إلا وفقا لما هو ثابت بالمواثيق الدولية التى على أساسها اتخذت القيادة السياسية القرار.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال لقائه اليوم بممثلى فئات الشعب المصرى أكد على أنه توجد مجموعة خفية تصر على الانتحار القومى خلال التشكيك فى القيادة السياسية، والتضليل وفقدان الثقة فيها وكسر معنويات الشعب المصرى.




الأكثر قراءة



print