الأحد، 12 مايو 2024 08:44 م

3 أزمات مرت بحياة النائب المتسبب فى وقيعة بين النواب ومحلب البرلمانية

3 أزمات مرت بحياة النائب المتسبب فى وقيعة بين النواب ومحلب البرلمانية النائب رزق راغب ضيف الله وإبراهيم محلب
الأحد، 10 أبريل 2016 07:42 ص
كتبت أسماء زيدان
اعتاد النائب رزق راغب ضيف الله، عضو مجلس النواب المستقل بمحافظة الإسكندرية، على الأزمات منذ أن وطأت قدميه مجلس النواب 2015، وإليكم أبرز 3 أزمات مرت عليه .

1- أزمة حبس نجله، حيث قررت نيابة شرق الإسكندرية حبس نجله بلال راغب ضيف الله 20 عاما طالب ونجل عمه على ضيف الله 15 عاما، 4 أيام لحيازتهما سلاح بدون ترخيص، وذلك بعد فوز رزق فى الانتخابات، لينتهى الأمر بالافراج عنهم لاعترافهم بأن السلاح صوت الغرض منه حماية الذات .

2- اعتداء رئيس مدينة برج العرب بالاسكندرية عليه، حيث تحدث معه رئيس المدينة بطريقة غير لائقة، ولا يجب أن يتم استخدامها مع عضو مجلس نواب، وترجع المشكلة لأزمة أراضى الحزام الأخضر، حيث رد عليه رئيس المدينة أنه لا يتلقى أوامر من مجلس النواب، وإنما ينفذ تعليمات رئيسه المباشر بإزالة التعديات، وهو ما اعتبره "ضيف الله" تعدّيًا على كرامة مجلس النواب، مؤكّدًا أن هناك لجنة تم تشكيلها للتحقيق مع رئيس مدينة برج العرب، حتى يتحدث بطريقة مهذبة مع النواب حسب وصفه .

3- تسبب فى وقيعة بين النواب ولجنة استرداد أراضى الدولة، حيث شكاه إبراهيم محلب رئيس الوزراء السابق، للدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب لإعاقته إزالة التعديات فى برج العرب.

كل تلك الأزمات فى الشهور الأولى لمجلس النواب، وفى انتظار ما ستسفر عنه الأيام القادمة من ازمات وانفراجات فى حياة نائب اصطحبت سيرته بإثارة الجدل.


الأكثر قراءة



print