الجمعة، 17 مايو 2024 08:45 ص

بالصور.. جبهة الهوية المصرية تدرب الشباب الجامعى على تقديم طلبات الإحاطة والاستجوابات

بالصور.. جبهة الهوية المصرية تدرب الشباب الجامعى على تقديم طلبات الإحاطة والاستجوابات جانب من المؤتمر
الأربعاء، 30 مارس 2016 06:33 م
كتب جورج إيليا
بدأت فعاليات مؤتمر جبهة الهوية المصرية لتوعية الشباب الجامعى وتدريبهم على إعداد وتقديم طلبات الإحاطة والاستجوابات وعمل التقارير البرلمانية بأحد مدرجات كلية التجارة بجامعة القاهرة، بحضور طلاب الفرق المختلفة من أبناء كلية تجارة جامعة القاهرة ومختلف الكليات.
جانب من المؤتمر (1) copy

وشارك بالمؤتمر محمود السيد منسق عام الأنشطة الطلابية، كما تحدث حسام عيسى المتحدث الرسمى لجبهة الهوية المصرية، بأن تحتاج إلى تضافر جهود الشعب وإيمانه بالتنمية، كما ألقى الضوء على أهمية الحفاظ على النسيج الاجتماعى ودحر أى محاولات تسعى لتفكك للمجتمع.
جانب من المؤتمر (2) copy

وأكد "عيسى"، أن جبهة الهوية المصرية تسعى لبناء نموذج مجتمع مدنى وطنى وناجح فى مصر، مشيرا إلى أن حماية الأمن القومى الداخلى مسئولية المواطن، وأن هذا هو صلب الهوية المصرية .
جانب من المؤتمر (3) copy

وأضاف محمود الكاشف عضو المكتب التنفيذى بجبهة الهوية المصرية، بضرورة تفعيل دور الشباب خلال هذه المرحلة، بإشراكهم فى عملية الرقابة والإشراف التشريعى والبرلمانى ومعاونة السادة أعضاء النواب، وذلك من خلال اللجان التدريبية الموجودة بالجبهة، لإعداد معاون برلمانى من الشباب واع بقضايا بلاده، كما لفت إلى ما تقدمه الجبهة من خلال ورش العمل والتديب على طلب الإحاطة والاستجوابات وعمل التقارير البرلمانية.
جانب من المؤتمر (4) copy

جانب من المؤتمر (5) copy



print