الثلاثاء، 21 مايو 2024 10:34 ص

عاطف مخاليف تعليقا على حادث الطائرة: برنامج الحكومة تبخر.. ووزير الداخلية لازم يستقيل

عاطف مخاليف تعليقا على حادث الطائرة: برنامج الحكومة تبخر.. ووزير الداخلية لازم يستقيل عاطف مخاليف عضو مجلس النواب - الطائرة المصرية المختطفة فى مطار لارنكا بقبرص
الثلاثاء، 29 مارس 2016 05:22 م
كتب محمد صبحى
قال عاطف مخاليف، عضو مجلس النواب عن دائرة المطرية بمحافظة القاهرة – تعليقًا على حادث اختطاف طائرة مصرية، صباح اليوم الثلاثاء، عقب إقلاعها من مطار برج العرب بالإسكندرية فى رحلة داخلية للقاهرة – إن برنامج الحكومة قد تبخر قبل بدء تطبيقه، وحادث اختطاف الطائرة المصرية، ونجاح مواطن يرتدى حزامًا ناسفًا فى دخول المطار، يؤكد وجود خلل فى الجهاز الأمنى بالدولة، و"لازم وزير الداخلية يرفع القبعة ويستقيل".

وأضاف "مخاليف" - فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، اليوم الثلاثاء – قائلاً: "النواب حينما يدخلون مقر المجلس يتم تفتيشهم وفحص سياراتهم، فكيف استطاع ذلك المواطن الدخول إلى متن الطائرة وهو يرتدى حزامًا ناسفًا؟! إن خطة الحكومة التى عرضها المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، على البرلمان يوم الأحد الماضى، والخاصة بجذب وتنشيط السياحة بدأت تتبخر قبل أن تبدأ الحكومة عملها، والداخلية جزء مهم من الحكومة، وسبق وأن أشرنا إلى أن الضباط يجلسون فى مكاتبهم ولا يمارسون مهامهم".

يًذكر أن الطائرة المصرية المختطفة تحمل رقم رحلة 181 طيران داخلى، وكانت تقل على متنها 81 راكبًا، وتم فقدان الاتصال بها بعد فترة وجيزة من إقلاعها من برج العرب فى طريقها إلى مطار القاهرة الدولى، قبل اكتشاف اختطافها وتغيير وجهتها من القاهرة إلى مطار "لارنكا" الدولى فى قبرص، لتستمر المحاولات لتحريرها قبل أن ينجح الأمن القبرصى فى القبض على المختطف قبل ساعات.


print