السبت، 11 مايو 2024 06:01 م

نائبا منشأة القناطر يحصلون على موافقة وزير النقل بإمداد الدائرة بخط قطار إضافى

نائبا منشأة القناطر يحصلون على موافقة وزير النقل بإمداد الدائرة بخط قطار إضافى علاء ناجى عبد الرحيم
الأحد، 20 مارس 2016 04:33 ص
كتب محمد صبحى
حصل علاء ناجى عبد الرحيم عضو مجلس النواب بدائرة منشأة القناطر بالجيزة، وأحمد فاروق أبو عبده نائب الدائرة، على موافقة الدكتور سعد الجيوشى وزير النقل، بإمداد الدائرة بخط قطار إضافى ذهاب وعودة من ايتاى البارود إلى رمسيس.

وأشار ناجى فى تصريحات لـ"برلمانى" أنه حصل أيضا على موافقة وزير النقل بتشكيل لجنة غدا لمعاينة مزلقان منطقة مناشى البلد التابعة للدائرة تمهيدا لتخصيصه مزلقان رسمى لخدمة أهالى القرية.

وكان النائبان علاء ناجى عبد الرحيم وأحمد فاروق أبو عبده، عضوا مجلس النواب عن دائرة منشأة القناطر بمحافظة الجيزة، رئيس هيئة السكة الحديد، للمطالبة بتطوير مزلقان منطقة "مناشى البلد" التابعة للدائرة، مع توفير عامل دائم لتنظيم عملية مرور المواطنين.

وأوضح النائبان فى طلبهما المقدم لرئيس هيئة السكة الحديد، أن مزلقان منطقة مناشى البلد معبر على شكل حرف "د"، يقوم الأهالى بالمرور منه إلى أراضيهم الزراعية والمقابر الخاصة بهم، وذلك لعدم وجود طريق بديل، ما ينتج عنه عدد من الحوادث التى تودى بحياة كثيرين من مواطنى القرية.

وطالب نائبا الدائرة بتطوير المعبر، على أن يكون على شكل حرف "u"، مع توفير عامل لإزالة الأخطار المحتملة التى تهدد سلامة أهالى قرية مناشى البلد.


print