السبت، 11 مايو 2024 04:50 م

سماح سعد تطالب بتوقيع برتوكول بين الثقافة والرياضة لتنمية مراكز الشباب بالمنوفية

سماح سعد تطالب بتوقيع برتوكول بين الثقافة والرياضة لتنمية مراكز الشباب بالمنوفية سماح سعد + الوزير خالد عبد العزيز
الثلاثاء، 15 مارس 2016 02:39 م
كتب أحمد أبو حجر
طالبت الدكتورة سماح سعد، عضو مجلس النواب المستقل عن محافظة المنوفية، عضو ائتلاف دعم مصر، من المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، ضرورة العمل على توقيع برتوكول بين وزارة الثقافة ووزارة الشباب لضم عدد من الأنشطة الثقافية إلى مراكز الشباب، حتى تكون ثقافية رياضية، وليست بدنية فقط، موضحًا أن ذلك يمنع تسلل الأفكار المتطرفة إلى نفوس الأطفال والشباب.

وأضافت عضو مجلس النواب، فى تصريحات لـ"برلمانى"، بعد انتهاء لقاء نواب المنوفية مع وزير الشباب والرياضة، والذى عقد بديوان عام المحافظة، صباح اليوم الثلاثاء، بحضور الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، على ضرورة الاهتمام بنظافة الملاعب وحمامات السباحة، وأماكن تغيير الملابس لأنها تتسبب فى نقل العدوى والإصابة بأمراض جلدية.

وتابعت عضو ائتلاف دعم مصر أنه يجب إخضاع المدربين بمراكز الشباب إلى اختبارات دورية لصقلهم بمهارات جديدة خلال تعاملهم مع الأطفال، بالإضافة إلى معرفة توجهاتهم وانتمائتهم، وطالبت بضرورة توفير الدعم المالى لمولدات الكهرباء لإنارة الملاعب.

وحضر اللقاء كل من النواب محمود محى الدين، وهشام عبد الواحد، وسماح سعد، وماجد أبو خير، وسامى المشد، وعبد الحميد الشيخ، ومحمود بسيونى، وخالد الحشاش، وأيمن معاذ، وإبراهيم خليف، وفايز بركات، وأميرة إبراهيم.

فيما تغيب كل من معتز الشاذلى ومحمد أنور السادات، وعصمت زايد، ومحمود الخشن، وصابر أبو يوسف، وأحمد مدين، وشديد أبو هندية، وأسامة شرشر، عن اللقاء.


الأكثر قراءة



print